-->

أفضل الوصفات والمشروبات للشعور بالدفء والتغلب على البرد فى الشتاء

أفضل  الوصفات والمشروبات للشعور بالدفء والتغلب على البرد فى الشتاء
    أفضل الوصفات والمشروبات للشعور بالدفء والتغلب على البرد فى الشتاء- وصفات سهلة للشعور بالدفء فى الشتاء-مشروبات ساخنة للتغلب على برد الشتاء-أطعمة للتغلب على برد الشتاء- أكلات تعطى طاقة للشعور بالدفء فى الشتاء-winter recipes-recipes for cold weather

    وصفات غذائية للتغلب على البرد والشعور بالدفء فى الشتاء- وصفات سهلة للشعور بالدفء فى الشتاء-مشروبات ساخنة للتغلب على برد الشتاء-أطعمة للتغلب على برد الشتاء- أكلات تعطى طاقة للشعور بالدفء فى الشتاء-winter recipes-recipes for cold weather
    أفضل  الوصفات والمشروبات للشعور بالدفء والتغلب على البرد فى الشتاء

    أفضل  الوصفات والمشروبات للشعور بالدفء والتغلب على البرد فى الشتاء:

    سبق وان تناولنا فى موضوع سابق الوصفات والنصائح العشرة للشعور بالدفء فى الشتاء. ومن خلال ذلك الموضوع أشرنا إلى تناول الأطعمة وشرب المشروبات التى تعطى الشعور بالدفء وسنقوم فى هذا الموضوع بتجميع جميع الوصفات والمشروبات التى تناولناها بالتفصيل فى مدونة "جبنا التايهة" والتى تعطى الشعور بالدفء وتساعدنا على التعلب على برد الشتاء.

    وستجدون موضوع متكامل هنا عن 



    أفضل  الوصفات والمشروبات للشعور بالدفء والتغلب على البرد فى الشتاء:

     من  الوصفات والمشروبات للشعور بالدفء والتغلب على البرد فى الشتاء البليلة المصرية والعاشوراء المصرية والتى تعتبر وجبة فطار وعشاء كاملة فى فصل الشتاء تعطى الطاقة وتساعد على الدفء. وقد تناولنا طريقة عمل كل منهم على الروبط التالية:




    كذلك شوربة العدس وفتة العدس المصرية بالخل والتوم وأكلة الأرز والعدس وهى أكلات لذيذة الطعم ومغذية و تعطى طاقة كبيرة تساعدنا على التغلب على برد الشتاء. وقد تناولنا طريقة عمل كل منهم على الروابط التالية:

    والكشرى المصرى نظراً لإحتوائه على كثير من الكربوهيدرات مثل الأرز والمكرونة والعدس والشعرية فهو يعتبر مصدر رائع للطاقة والدفء. وقد تناولنا طريقة عمل الكشرى المصرى على الرابط التالى:
    الكشرى المصرى بالتفاصيل والصور
    كذلك يعتبر المغات المصرى والمفتقة المصرية والكبيس والمحوجة بالعسل  من الوصفات التى تعتبر من الموروث الشعبى المصرى وتعتبر مصدر رائع للطاقة والدفء والتغلب على برد الشتاء. وقد تناولنا طريقة عمل كل منهم على الروابط التالية:


    أفضل  الوصفات والمشروبات للشعور بالدفء والتغلب على البرد فى الشتاء:

    ومن الأكلات الشامية التى تعطى الشعور بالدفء:


    ومن المشروبات التى تساعدنا على التغلب على البرد:


     ومن الحلويات التى تساعد على التغلب على برد الشتاء الحلويات التى تحتوى على الشيكولاته والكاكاو والتمر مثل:

    ayaa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

    إرسال تعليق