-->

كيفية رقية البيت من العين والحسد مكتوبة وفيديو

كيفية رقية البيت من العين والحسد مكتوبة وفيديو
    كيفية رقية البيت من العين والحسد مكتوبة وفيديو، الرقية الشرعية هي حماية النفس البشرية من الحسد والعين والمس، وهي تشمل طلب الشفاء والحماية من الله سبحانه وتعالى، وإبعاد الشر والسوء، وسوف نتناول في مقالنا على جبنا التايهة شروط الرقية الشرعية، كيفية الرقية الشرعية بالفيديو مشاري بن راشد العفاسي، كيفية الرقية الشرعية للاطفال بالصور
    كيفية رقية البيت من العين والحسد مكتوبة وفيديو, الرقية الشرعية هي حماية النفس البشرية من الحسد والعين والمس, وهي تشمل طلب الشفاء والحماية من الله سبحانه وتعالى, وإبعاد الشر والسوء, وسوف نتناول في مقالنا على جبنا التايهة شروط الرقية الشرعية, كيفية الرقية الشرعية بالفيديو مشاري بن راشد العفاسي, كيفية الرقية الشرعية للاطفال بالصور,رقية البيت,رقية البيت مكتوبة,رقية البيت mp3,رقية المنزل والاولاد,رقية المنزل البقرة + يس + الواقعة للتحصين وجلب الرزق والبركة,تحميل رقية البيت "البقرة ـ يس ـ الواقعة" لجلب الرزق والبركة للمنزل وأهله,الرقية الشرعية للبيت المسحور,الرقية الشرعية للمنزل من الحسد والسحر,الرقية الشرعية للمنزل لجلب الرزق
    كيفية رقية البيت من العين والحسد مكتوبة وفيديو



    كيفية رقية البيت من العين والحسد مكتوبة وفيديو

    رقية البيت تكون من خلال قراءة آيات من القرآن الكريم، وقراءة الأدعية التي قالها الرسول صلى الله عليه وسلم، وهي تكون كالأتي: 
    • في البداية قراءة آخر آيتين من سورة البقرة "آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير لا يكلف الله نفساً إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا علي القوم الكافرين" فضل هذه الآيات ما رواه البخاري في صحيحه "من قام بقراءة الآيتين من آخر سورة البقرة في ليلة كفتاه"، وقال ابن حجر أي كفتاه شر الشيطان، وقيل: صرفت عنه شر الإنس والجن. 
    • بعد ذلك تقوم بقراءة سورة الإخلاص والمعوذتين، عن عبد الله بن خبيب قال" أصابنا طش وظلمة، فانتظرنا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم يخرج. ثم ذكر كلاماً معناه: فخرج رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ليصلي بنا فقال: قل. فقلت: ما أقول؟ قال: هو الله أحد والمعوذتين حين تمسي، وحين تصبح ثلاثاً، تكفيك كل شيء"، وقد تأكد أنه قال صلى الله عليه وعلى صحبه وسلم: "قل أعوذ برب الفلق، وقل أعوذ برب الناس، ما تعوذ الناس بأفضل منهما". 
    • نقول هذه الأذكار ثلاث مرات إلا لم يضره شيء "بسم الله الذي لا يضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم". 
    • بعد ذلك قراءة سورة البقرة، عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال "لا تجعلوا بيوتكم مقابر، إن الشيطان ينفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة، فإن أخذها بركة وتركها حسرة، ولا تستطيعها البطلة" معناها السحرة.

    كيفية الرقية الشرعية بالفيديو مشاري بن راشد العفاسي: 




    شروط الرقية الشرعية:

     الرقية تلزمها شروط حتى تكتمل ولا يكون فيها أي خطأ أو نقص، شروط الرقية هي: أن تكون القرأن الكريم والسنة النبوية الشريفة، أو بعض من أقوال الرسول صلى الله عليه وسلم، وغير ذلك لا يكون رقية صحيحة، من الشروط أيضاً يجب التأكد من أنها سوف تنفع وتكون على يقين وثقة بالله عز وجل، فـ الرقية يلزمها الصدق في النية والإخلاص من الراقي والمرقي، عند تواجد هذه الشروط سوف تتحقق الرؤية بإذن الله.

    كيفية الرقية الشرعية للاطفال بالصور:



    حاولنا جاهدين في كيفية رقية البيت من العين والحسد مكتوبة وفيديوأن نجيب على جميع تساؤلاتكم بخصوص الرقية الشرعية، ونرجو من العلي القدير أن يحفظ بيوتنا وإياكم من العين والحسد وأن يرد كيد الكائدين وحقد الحاقدين . 


    إقرأ أيضاً: كيفية صلاة العيد بالتفصيل عيد الفطر وعيد الاضحى

      ayaa
      @مرسلة بواسطة
      كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

      إرسال تعليق