كل ما تريد معرفته عن عملية زراعة شعر الذقن في تركيا

كل ما تريد معرفته عن عملية زراعة شعر الذقن في تركيا
    كل ما تريد معرفته عن عملية زراعة شعر الذقن في تركيا على جبنا التايهة قسم زراعة الشعر 



     كل ما تريد معرفته عن عملية زراعة شعر الذقن في تركيا:


    ما يقرب من 50% من الذكور لديهم مشكلة في نمو شعر الذقن بصورة كاملة، منهم من يعاني من عدم نمو شعر الذقن بالأساس، هذا بالإضافة إلى الحالات التي يكون فيها نمو الشعر غير متساوي على الجانبين. بعد تجريب المنتجات الطبية، والمستحضرات الموصوفة لمحاول إنبات شعر الذقن بشكل متناسق وبكثافة عالية، تكون عملية زراعة الذقن هي الحل الأخير، والنهائي لهذه المشكلة، وهو حل بسيط لا يحتاج إلى جراحة عميقة، أو ذات آثار جانبية خطيرة.

    كل ما تحتاج إليه هو التعرف على أبعاد وتفاصيل هذه العملية لتطمئن لها، ثم عليك انتقاء المركز المناسب والآمن لإجراء هذه العملية. ستحصل على بعض المعلومات في هذا المقال، كما يمكنك التواصل أو زيارة مشفى فيرا كلينيك المختص بإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا لاستشارة الفريق الطبي هناك والحصول على كل ما تحتاجه من معلومات، كما أنهم سيوفرون لك تجربة متميزة وآمنة في النهاية.
    في حين أن موضات شعر الوجه تتغير في كثير من الأحيان، فإن رغبة العديد من الرجال تكثيف شعر الذقن أو السوالف مستمرة. بالنسبة لبعض الرجال، حتى أولئك الذين يعتنون بمظهرهم ويتبعون نظامًا غذائيًا صحيًا، قد يعانون من هذه المشكلة. يتسبب في هذا أنماط نمو الشعر الوراثي، أو حتى نتيجة للتلف. يمكن لجراحة ترميم اللحية تغيير مظهر الوجه تمامًا، لما تمنحه للوجه من جاذبية وجمال.

    عملية زراعة شعر الذقن

    تبدأ عملية استعادة الذقن باستخراج بصيلات الشعر المتبرع بها. يتم ذلك باستخدام إحدى تقنيات زراعة الشعر مثل تقنية (FUE حيث تعمل هذه التقنية من خلال أخذ بصيلات المتبرع مباشرةً من الرأس، ويتم فيها استخراج منفرد لبصيلات الشعر في المنطقة المانحة، مباشرة من الرأس. ثم يتم تطعيم هذه البصيلات في منطقة اللحية.

    تبقى ندبات منطقة المتبرع طفيفة وغير ملحوظة، مما يعطي الشعر فرصة للنمو من خلال نسيج الندبة وضمان عدم تساقط الشعر في هذه المنطقة. لقد أثبتت هذه الإجراءات أنها تقدم نتائج ممتازة، ولكن تحديد التقنية المناسبة لك يعتمد على احتياجاتك ورغباتك وحالتك. 

    إقرأ أيضاً: افضل الاماكن في تركيا للعوائل والمسافرون العرب - السياحة في تركيا 2018 

    تحضير الشعر

    يتم تحضير المنطقة المانحة عن طريق غسل وحلاقة المنطقة من جانب أو مؤخرة الرأس عادةً من الأذن إلى الأذن. يتم استخدام مخدر موضعي لتقليل الانزعاج بينما يستخدم الطبيب لكمة إلكترونية حديثة لاستخراج بصيلات الشعر الفردي. يتم تطبيق ضمادة مطهرة على منطقة المانحة والتي يمكن إزالتها في اليوم التالي.

    استخراج الشعر

    يتم استخراج الطعوم باستخدام لكمة إلكترونية مقاس 0.9 مم لاستخراج بصيلة شعر واحدة أو اثنينتين أو ثلاثة. يتم بعد ذلك تحضير بصيلات الشعر لزراعتها في منطقة الذقن. تستغرق عملية استخراج الشعر عادة ما بين 1 إلى 3 ساعات حسب عدد الطعوم التي سيتم استخراجها.

    زراعة شعر الذقن

    يتم وضع علامة على الحدود الجديدة للذقن قبل أن يتم إجراء الزراعة بوقت قصير. ويتم زراعة بصيلات الشعر بالتساوي في الفتحات الصغيرة لتتناسب مع نمط اللحية الحالي والزاوية والكثافة المطلوبة. قد يستغرق إجراء وضع اللحية النموذجي ما بين 1 إلى 3 ساعات وستكون النتائج ملحوظة على الفور.

    إقرأ أيضاً: ماهو علاج الاسمرار حول الفم والذقن طبيا وتبييض حول الفم في اسبوع
     

    الرعاية بعد العملية

    يتم توفير باقات الرعاية اللاحقة التي يحدد لك فيها الطبيب المنتجات التي يمكن استخدامها ويمدك بالمعلومات حول كيفية العناية بالشعر المزروع. ستحتاج لفحص بعد شهر واحد لمتابعة نتائج العملية. وقد يقدم لك جلسة علاج بالليزر عالية التردد مجانية تعزز نمو الشعر. ستتلقى أيضًا النصائح حول أفضل طرق العناية بالشعر الجديد.

    إقرأ أيضاً: نعم لزراعة الشعر ولا للصلع عبارة قالها نجوم كبار تعرف عليهم hair transplant
    ayaa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

    إرسال تعليق