تعرف علي دواعي استعمال فيتاماونت للسيدات

تعرف علي دواعي استعمال فيتاماونت للسيدات
    فيتاماونت للسيدات مكمل غذائي ومقوي عام للسيدات. أصبحت كثير من النساء تعانى من المشاكل الصحية والأمراض بسبب سوء التغذية نقص كثير من المعادن والفيتامينات من الجسم.تتميز كبسولات فيتاماونت للسيدات بخواصها ومكوناتها التى تتيح للسيدات تناولها فى جميع مراحل العمر من بداية مرحلة الشباب وفترة الحمل والرضاعة وما بعد انقطاع الطمث.

    خواص فيتاماونت للسيدات

    تحتوى كل كبسولة من فيتاماونت للسيدات على نسبة من الفيتامينات والمعادن وسوف نتحدث عن تلك العناصر المكونة لكبسولة فيتاماونت للسيدات:
    1- أثناء مرحلة الشباب تحتاج المرأة الى بعض العناصر لتلك المرحلة وهى الزنك، فيتامين ا،ب المركب،ج.
    2- أما فى فترة الحمل والرضاعة فتحتاج المرأة الى الفيتامينات والمعادن اللازمة لنمو الجنين مثل الكالسيوم والنحاس والحديد و حمض الفوليك، وفيتامينات أ، ج، هـ، ك.
    3- وعند فترة انقطاع الطمث وما بعدها يلزم جسم المرأة بعض الفيتامينات مثل فيتامين د، وب المركب، هـ، أ، ج وعناصر الحديد والماغنيسيوم والكالسيوم.

    دواعى استعمال فيتاماونت للسيدات

    أهم ما يميز كبسولات فيتاماونت للسيدات أنها مهمة لجميع المراحل العمرية للسيدات وتعالج كثير من الأمراض التى تواجه السيدات منها:
    • تعمل فيتاماونت على بناء أنسجة وخلايا الجسم فى مرحلة المراهقة، كما تمد جسم المرأة بما تفقده من فيتامينات ومعادن أثناء الدورة الشهرية.كما تعمل على منع سقوط الشعر و تقويته، والحفاظ على صحة الجلد وحيويته.
    • تفيد فيتاماونت المرأة والجنين، فهى تعمل على بناء العظام و وبناء خلايا الدم للام والجنين. كما تعمل على تقويه الجهاز العصبى وجهاز المناعة لدى الجنين.
    • تمد فيتاماونت الجسم دائما بالمعادن والفيتامينات المفقودة من الجسم وخصوصا عند تقدم السن، كما تعمل على الحماية من هشاشة العظام.
    • يستخدم فى علاج أمراض سوء التغذية ومشاكل الجهاز الهضمي، وتقوية الجهاز المناعى.

    أفضل حبوب للسيدات فيتوليز

    الآثار الجانبية لكبسولات فيتاماونت

    نادرا ما يحدث اثار جانبية فى حالة الالتزام بالجرعة الموصى بها ولكن عند الافراط فى أخذ فيتاماونت يكون هناك اثار جانبية تشعر بها المرأة مثل:
    الغثيان والقيء، والصداع واضطرابات فى المعدة، اضطرابات فى الكلى وتغييرات جلدية.
    M M
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

    إرسال تعليق