-->

ماهو علاج الاسمرار حول الفم والذقن طبيا وتبييض حول الفم في اسبوع

ماهو علاج الاسمرار حول الفم والذقن طبيا وتبييض حول الفم في اسبوع
    ماهو علاج الاسمرار حول الفم والذقن طبيا وتبييض حول الفم في اسبوع، ورد إلينا في جبنا التايهة العديد من الأسئلة التي تتحدث عن علاج السواد حول الفم طبيا، كيفية علاج السواد حول الفم بالاعشاب، وافضل كريم لعلاج الاسمرار حول الفم،كريم بانثينول للسواد حول الفم، وطريقة ازالة السواد حول الفم في اسبوع لذلك قمنا بشرح الحل بالتفاصيل في هذا المقال في قسم سؤال وجواب.

    أسباب السواد حول الفم والشفتين:

    1.يعتبر الجفاف واحداً من أهم أسباب اسمرار المنطقة حول الشفتين حيث أن الجفاف يسبب التهاب الجلد و بمرور الوقت يؤدي إلى سواد المنطقه حول الفم والشفتين.
    2. التعرض للشمس فترة طويلة بدون استخدام واقي للشمس sunblock مناسب لنوع البشرة.
    3. سبب آخر لإسمرار منطقة حول الفم والذقن وهو استخدام معجون الأسنان والذي فد يتناثر علي الجلد المحيط بالشفايف  وبمرور الوقت يؤدي ذلك إلى اسمرار المنطقة حول الشفتين.
    4. معاناة الشخص من نقص في بعض الفيتامينات والحديد.

    ماهو علاج الاسمرار حول الفم والذقن طبيا وتبييض حول الفم في اسبوع:

    • قبل الحديث عن علاج ازالة السواد حول الفم في اسبوع- علاج السواد حول الفم طبيا-علينا معالجة الأسباب السابقة لـ سواد حول الشفتين وذلك بعلاج الأنيميا (نقص الهيموجلوبين في الدم ) ويمكنكم التعرف على علاج الأنيميا في هذا المقال.
              وصفات بالعسل الأسود لعلاج الأنيميا وزيادة الوزن والتسمين Anemia
    • كذلك الإكثار من شرب الماء للتغلب على جفاف البشرة  بحيث لا يقل عن 6 أكواب ماء يومياً.
    • تناول الخضروات والفواكه للتغلب على نقص الفيتامينات في البشرة.
    • استخدام واقي شمس مناسب قبل الخروج في حرارة الشمس.
    إقرأ أيضاً:  كيف اعرف نوع بشرتي اختبار سهل لمعرفة انواع البشره بالصور

    علاج السواد حول الفم طبيا:  

    قبل تجربة العلاج التالي نحذر من استخدامه لأصحاب البشرة الحساسة، حيث يجب عليهم استشارة الطبيب المختص، كما يجب على جميع زوارنا الكريم استشارة الطبيب و تجربة أي خليط أو كريم على جزء صغير من الجلد للتأكد من عدم وجود أي حساسية منه.

    كريم بانثينول للسواد حول الفم:

    بسؤال الدكتور عبد السميع مصطفى عن كيفية علاج الاسمرار حول الفم والذقن كانت إجابته كالتالي:

    1. كي نتمكن من علاج السواد حول الفم طبيا عليكم استخدام ميلوكين كريم مضافاً إليه  بانثينول كريم مع خلطهم جيداً واستخدام الخليط مرة واحدة يومياً بوضعه على منطقة حول الشفاة لمدة ساعة  في المساء مع عدم التعرض لأشعة الشمس خلالها.



    ماهو علاج الاسمرار حول الفم والذقن طبيا وتبييض حول الفم في اسبوع, ورد إلينا في جبنا التايهة العديد من الأسئلة التي تتحدث عن علاج السواد حول الفم طبيا, كيفية علاج السواد حول الفم بالاعشاب, وافضل كريم لعلاج الاسمرار حول الفم, وطريقة ازالة السواد حول الفم في اسبوع لذلك قمنا بشرح الحل بالتفاصيل في هذا المقال.,كريم لعلاج الاسمرار حول الفم,علاج السواد حول الفم طبيا,علاج اسمرار حول الفم والذقن,علاج السواد حول الفم بالاعشاب,علاج السواد حول الفم والشفتين,تبييض حول الفم,كريم لازالة السواد حول الفم,ازالة السواد حول الفم في اسبوماهو علاج الاسمرار حول الفم والذقن طبيا وتبييض حول الفم في اسبوع, ورد إلينا في جبنا التايهة العديد من الأسئلة التي تتحدث عن علاج السواد حول الفم طبيا, كيفية علاج السواد حول الفم بالاعشاب, وافضل كريم لعلاج الاسمرار حول الفم, وطريقة ازالة السواد حول الفم في اسبوع لذلك قمنا بشرح الحل بالتفاصيل في هذا المقال.,كريم لعلاج الاسمرار حول الفم,علاج السواد حول الفم طبيا,علاج اسمرار حول الفم والذقن,علاج السواد حول الفم بالاعشاب,علاج السواد حول الفم والشفتين,تبييض حول الفم,كريم لازالة السواد حول الفم,ازالة السواد حول الفم في اسبو

    2.استخدام زنك اوليف كريم وذلك بوضعه حول منطقة الذقن وحول الفم يومياً قبل النوم.
    ماهو علاج الاسمرار حول الفم والذقن طبيا وتبييض حول الفم في اسبوع, ورد إلينا في جبنا التايهة العديد من الأسئلة التي تتحدث عن علاج السواد حول الفم طبيا, كيفية علاج السواد حول الفم بالاعشاب, وافضل كريم لعلاج الاسمرار حول الفم, وطريقة ازالة السواد حول الفم في اسبوع لذلك قمنا بشرح الحل بالتفاصيل في هذا المقال.,كريم لعلاج الاسمرار حول الفم,علاج السواد حول الفم طبيا,علاج اسمرار حول الفم والذقن,علاج السواد حول الفم بالاعشاب,علاج السواد حول الفم والشفتين,تبييض حول الفم,كريم لازالة السواد حول الفم,ازالة السواد حول الفم في اسبو
    3.عمل مقشر طبيعي بسيط يتكون من (ملعقة زيت زيتون + ٢ ملعقة سكر خشن) والقيام بخلطهم جيداً، ثم نقوم بتحريك الخليط على الوجه بحركة دائريه خفيفه ، فور جفافه على البشرة  نقوم بغسل البشرة بماء فاتر، هذا المقشر الطبيعي يمكن استخدامه على البشرة كلها أو على منطقة حول الفم والذقن مرتين أسبوعياً مما يمكننا من علاج السواد حول الفم طبيا.

    إقرأ أيضاً: كيفية ازالة الهالات السوداء تحت العين باسرع وقت مجربة والوصفات بالصور

    نرجو أن نكون في نهاية مقالنا قد وفقنا في الإجابة على سؤالكم بخصوص طريقة علاج اسمرار المنطقة حول الفم والذقن بطريقة طبية آمنة باستخدام اكثر من كريم لعلاج الاسمرار حول الفم ومنهم كريم بانثينول للسواد حول الفم وباستخدام بعض الزيوت والأعشاب الآمنة لازالة السواد حول الفم.
    ayaa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .
    1. حنجرب السكر مع زيت الزيتون

      ردحذف
    2. ابي كريم مقشر ومبيض للبشره في نفس الوقت

      ردحذف
    3. وده امن علي البشره وفعلا في اسبوع هيختفي السواد وايه الي اواظب عليه عشان مش تسمر المنطقه تاني يعني استخدم الكريمات الي قولت عليها لمده اسبوع واوقف ولا حد.ما تظهر نتيجه واقف

      ردحذف
    4. بس انا جربت وصفات كتير اوي وكريمت كتير جدا وبصراحه انا تعبت من كتر الوصفات

      ردحذف
    5. اني اعاني من اسمرار حول منطقة الفم

      ردحذف