3 طرق لحفظ مقاطع فيديو فيسبوك على أجهزة أيفون

3 طرق لحفظ مقاطع فيديو فيسبوك على أجهزة أيفون
    3 طرق لحفظ مقاطع فيديو فيسبوك على أجهزة أيفون
    بصرف النظر عن كل الانتقادات التي تشاع، يعد فيسبوك أحد أكبر الأنظمة الأساسية التي يمكن للمستخدمين فيها الدردشة مع بعضهم البعض ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والاتصال بالأعمال، وعمل المزيد. إذا كنت تستخدم فيسبوك لفترة من الوقت، فيجب أن تكون قد صادفت فيديو مثير للاهتمام تريد حفظه على جهاز أيفون الخاص بك. لا يوفر فيسبوك ميزة لتنزيل ملفات الفيديو وحفظها على جهاز أيفون حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقا أو مشاركتها مع تطبيقات أخرى. 
    على الرغم من هذا التقييد، لا يزال هناك عدد من الطرق التي ستمكنك من حفظ مقاطع الفيديو من فيسبوك مباشرة إلى جهاز أيفون الخاص بك. سنعرض لك الأساليب الثلاثة المختلفة التي ستساعدك على حل هذه المشكلة. يمكنك إما استخدام أداة تحميل فيسبوك على الإنترنت، أو تحميل تطبيق يسمى للتحميل والذي يوفر إمكانية تنزيل الفيديو، أو الاستفادة من برنامج تحميل الفيديو. 
    الطريقة 1: استخدام أداة تحميل الفيديو
    هناك مئات من برامج تنزيل الفيديو التي تسمح لك بتحميل مقاطع الفيديو من عدد من مواقع الوسائط الاجتماعية على الكمبيوتر. ولكن أفضل مواقع تحميل فيديو فيسبوك على أيفون هو موقع fbvideox باستخدام هذا الخيار، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك إلى الكمبيوتر، ثم نقلها إلى جهاز أيفون الخاص بك باستخدام إما الرفع أونلاين أو برنامج نقل الملفات لنظام التشغيل الهاتف. وكذلك يمكنك فتح متصفح الهاتف بكل سهولة ونقل الرابط إليه وتحميل الفيديو بدون أي مشاكل. 
    هذه هي الطرق الثلاث المختلفة لتنزيل ملفات الفيديو وحفظها من فيسبوك إلى قائمة كاميرا أيفون ولكل منها مزاياها وعيوبها الخاصة، ولكن الطريقة المفضلة هي الأسلوب الثالث الذي يعمل فيه على أي جهاز ونظام تشغيل، وهو متوفر مجانا ويمكن الوصول إليه بسهولة من أي مكان باستخدام متصفح عادي. 

    الطريقة 2: استخدام أداة تحميل فيسبوك عبر الإنترنت
    هناك العديد من برامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت التي تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك. ومن الأمثلة على ذلك برنامج FBDownload الذي يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك بسهولة. إلى جانب ذلك، تحتاج أيضا إلى متصفح يعتمد تنزيلات الملفات. 
    • الخطوة الأولى: قم بتنزيل التطبيق من متجر التطبيقات وهو ما سيحتاج منك إلى تحميله وتثبيته على جهازك قبل الاستخدام. 
    • الخطوة الثانية: إذا كان لديك بالفعل رابط الفيديو الذي تريد تنزيله، فيمكنك تخطي هذه الخطوة. وإلا، فافتح تطبيق فيسبوك على جهازك وانتقل إلى الفيديو الذي تريد تنزيله. اضغط على زر مشاركة في الزاوية السفلية اليمنى، ثم اضغط على نسخ الرابط. 
    • الخطوة الثالثة: افتح التطبيق وتوجه على المتصفح الخاص حتى تتمكن من تحميل فيديو فيسبوك الذي تريده. 
    • الخطوة الرابعة: بعد تحميل موقع ويب، الصق ارتباط الفيديو في مربع البحث، ثم اضغط على زر التحميل. 
    • الخطوة الخامسة: بمجرد إنشاء التنزيلات، يتم عرض جدول يحتوي على كافة مستويات دقة الفيديو المتوفرة وارتباطات التنزيل الخاصة بها. انقر مع الاستمرار فوق زر تنزيل، ثم اختر تنزيل من القائمة المنبثقة التي تظهر. 
    • الخطوة السادسة: يبدأ التطبيق في تنزيل الفيديو. يمكنك عرض تقدمه بالانتقال إلى علامة التبويب في التنزيلات. بمجرد تنزيل الفيديو، اسحبه إلى اليمين واختر إجراء فتح. من أيقونة المشاركة، حدد حفظ الفيديو. هذا كل ما في الأمر، تم حفظ الفيديو الآن في مجلد الكاميرا على جهاز أيفون. 



    الطريقة  3: تنزيل برنامج +FaceBook 
    فيس بوك+ هو تطبيق غير رسمي يجلب عددا من الميزات الجديدة إلى فيسبوك، بما في ذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو. يمكنك تهميش هذا التطبيق عبر غلق أمان الهاتف استخدامه على أيفون. عليك أولا حذف تطبيق فيسبوك الأصلي قبل تثبيت التطبيق وإلا فسيظهر خطأ في التثبيت. 
    • الخطوة الأولى: قم بتنزيل التطبيق وتأكد من تثبيته على هاتفك
    • الخطوة الثانية: قم بتوصيل جهاز أيفون بالكمبيوتر، ثم افتح التطبيق
    • الخطوة الثالثة: اسحب ملف وانقله على المشغل الافتراضي
    • الخطوة الرابعة: سيطلب منك إدخال معرف أبل وكلمة المرور الخاصين بك. يتم إرسال ذلك إلى أبل لإنشاء شهادة توقيع. 
    • الخطوة الخامسة: سيبدأ تثبيت التطبيق على جهازك. بمجرد الانتهاء، يجب أن ترى رمز فيسبوك على الشاشة الرئيسية لهاتفك قبل فتحه، انتقل إلى الضبط ثم عام ثم الأنماط أو إدارة الخدمات. 
    • الخطوة السادسة: افتح ملف التعريف المسمى أبل أي دي ثم انقر فوق زر مصادقة. 
    • الخطوة السابعة: افتح الآن التطبيق وانتقل إلى الفيديو الذي تريد تنزيله. يجب أن ترى الآن زر حفظ سيقوم بتنزيل الفيديو إلى قائمة كاميرا أيفون. 

    M M
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

    إرسال تعليق