-->

كيف اجعل شعري ناعم كالحرير في يوم للرجال

كيف اجعل شعري ناعم كالحرير في يوم للرجال
    كيف اجعل شعري ناعم كالحرير في يوم للرجال، العديد من الرجال يبحثون عن وصفات لكي يحصلون على شعر ناعم كالحرير، حيث يعاني العديد منهم من خشونة الشعر بسبب العوامل الجوية والتعرض لأشعة الشمس الذي يجعل الشهر تالف، وسوف نتعرف في هذا المقال في موقع جبنا التايهة قسم العناية بالشعر طريقة الحصول علي شعر ناعم كالحرير للرجال باستخدام وصفات طبيعية للحصول على شعر ناعم للرجال مثل وصفات زيت الزيتون العديدة لتنعيم الشعر ووصفات خل التفاح لتنعيم الشعروغيرها، كذلك كيفية تنعيم الشعر للرجال والعناية بشعر ونصائح هامة للعناية بشعرالرجال
    كيف اجعل شعري ناعم كالحرير في يوم للرجال, العديد من الرجال يبحثون عن وصفات لكي يحصلون على شعر ناعم كالحرير, حيث يعاني العديد منهم من خشونة الشعر بسبب العوامل الجوية والتعرض لأشعة الشمس الذي يجعل الشهر تالف, وسوف نتعرف في هذا المقال في موقع جبنا التايهة طريقة الحصول علي شعر ناعم للرجال باستخدام وصفات طبيعية للحصول على شعر ناعم للرجال مثل وصفات زيت الزيتون العديدة لتنعيم الشعر ووصفات خل التفاح لتنعيم الشعروغيرها, كذلك كيفية تنعيم الشعر للرجال والعناية بشعر ونصائح هامة للعناية بشعرالرجال. ,كيف اجعل شعرى ناعم للرجال,طريقة تنعيم الشعر للرجال بسرعة,تنعيم الشعر للرجال بدون خلطات,كيف اخلي شعري ناعم في ساعه,كيف اخلي شعري ناعم للابد,تنعيم الشعر للرجال كالحرير,كيفية فرد الشعر للرجال بالبيت,علاج الشعر المموج للرجال,تمليس الشعر للرجال

    كيفية تنعيم الشعر للرجال والعناية بشعر الرجال

    • الاهتمام باختيار الشامبو والبلسم المناسب لنوعية الشعر.
    • الاهتمام بالغذاء الطبيعي وتناول الفاكهة والخضروات والزيوت النافعة مثل زيت الزيتون وزيت بذرة الكتان وزيت جوز الهند؛ حيث أن هذه الزيوت تساعد في تنعيم الشعر للرجال والنساء.
    • البعد عن استخدام السشوار ومكواة الشعر، حيث أن أثرهم مؤقت في إظهار الشعر ناعم ولكن أخطارهم شديدة على جفاف الشعر وتقصفه. 
    • استعمال زيت الزيتون وزيت جوز الهند الدافئ في تدليك فروة الشعر وتغذيته مع التعامل مع الشعر بهدوء.
    • عدم تمشيط الشعر وهو مبلل بالمياه لأن الشعر في هذه اللحظة يكون ضعيف مما يسبب تقصفه.
    • الاهتمام باختيار فرشاة الشعر المناسبة والمصنوعة من المواد الطبيعية والبعد عن الفرشاة الصناعية.
    • للحفاظ على الشعر يجب عدم غسل الشعر باستمرار، وغسلة يومين في الأسبوع فقط، فغسل الشعر كثيراً يتسبب في القضاء على الزيوت الطبيعية المتواجدة فيه.
    • يجب غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو الملائم لنوع الشعر، وعدم إستعمال الماء الساخن للشعر لأنه يرفع من جفاف الشعر.
    • يجب الاهتمام باستعمال بلسم مرطب للشعر، ويترك لمدة 5 دقائق قبل غسل الشعر.
    إقرأ أيضاً: زراعة الشعر في السعودية الخبر | أفضل المراكز والتكلفة والأطباء

    كيف اجعل شعري ناعم كالحرير في يوم للرجال - وصفات طبيعية للحصول على شعر ناعم للرجال

    زيت الزيتون لتنعيم الشعر كالحرير

    هناك العديد من الخلطات التي يستخدم فيها زيت الزيتون كمكون أساسي للحصول على شعر ناعم كالحرير للرجال ومنها.

    • خلطة زيت الزيتون وزيت السمسم وزيت اللوز الحلو بكميات متساوية ويتم وضعهم في زجاجة ثم استخدامهم على فروة الشعر وتركهم على الشعر ربع ساعة، بعدها يتم غسل الشعر بالماء الدافئ.
    • وصفة زيت الزيتون وزيت اللافندر لتنعيم الشعر للرجال حيث يتم إضافة لكل ملعقتين من زيت الزيتون 2 قطرة من زيت اللافندر ثم إضافتهم على جميع خصلات الشعر وتدليك فروة الرأس بهم، بعدها نقوم بتغطية الشعر ويترك هذا الخليط على الشعر مدة لا تقل عن نصف ساعة بعدها يتم غسل الشعر بالشامبو.
    • وصفة زيت الزيتون وزيت جوز الهند للحصول على شعر ناعم كالحريرللرجال، حيث يتم دمج كلاً من زيت الزيتون وزيت جوز الهند بكميات متساوية، ثم تدليك فروة الرأس بالخليط، وتوزيع الخليط على الشعر كله، بعدها يتم تغطية الشعر لمدة لا تقل عن نصف ساعة ومن الممكن أن تصل لليلة كاملة للحصول على أفضل النتائج، بعدها يتم غسيل الشعر بالماء الدافئ والشامبو. 
    • عسل النحل، هناك وصفة رائعة تستخدم للحصول على شعر ناعم كالحرير للرجال ويستخدم فيها زيت الزيتون ويتم وضعه على فروة الشعر وتدليك الشعر باستمرار ثم تغطية الشعر لمدة نصف ساعة وغسله بعدها بالماء الدافئ والشامبو الخالي من الأمونيا.
    إقرأ أيضاً: 10 فوائد بذر البطيخ المحمص للجسم وزيادة الوزن والرجيم والبشرة وللرجال

    خل التفاح للحصول على شعر ناعم كالحرير

    هناك وصفة من خل التفاح والماء وتُستخدم مرة واحدة كل عام ولكن أثرها رائع على الشعر حيث نقوم باضافة 2 كوب ماء لكل كوب من خل التفاح ووضعهم في بخاخ نستعمله بعد غسيل الشعر مباشرة ويترك على الشعر دقيقة واحدة ثم على العكس من الخلطات السابقة يتم غسل الشعر بالماء البارد حيث يساعد خل التفاح على تقليل الرقم الهيدروجيني للشعر مما يساعد على تنعيم الشعر للرجال.
    ayaa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

    إرسال تعليق