-->

دورة تدريبية للضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة

دورة تدريبية للضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة
    دورة تدريبية للضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم هذه الدورة التدريبية الضرائب، وماهي انواعها مع تقديم العديد من النماذج.

    ماذا تتعلم من الدورة التدريبية للضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة

    • يمكن تعلم كيفية انشاء وعمل العمليات الحسابية، والتي من خلالها حماية البيانات وحماية الملفات النهائية لبرنامج Excel، مع القدرة بعد الدورة على تحليل البيانات عن طريق أداة Power Pivot في برنامج Excel.
      ما هي محتويات الدورة التدريبية
    • يتم التعريف في هذه الدورة بأهداف هذا الكورس، والتعريف أيضا بالضرائب وأهمية هذه الضرائب بالامارات، وما هو مفهوم الضرائب، وما هي التقارير الضريبية ومعناها.
    • يتم التعريف بالعديد من تقارير المسيطرين، والتعريف بجميع التقارير الضريبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما يمكن أن يتعرف المتدرب على الضريبة المضافة إلى جانب الضريبية الانتقائية بالإمارات.
    • أنواع الضرائب في الإمارات يتم أيضا التعرف عليها في هذه المحاضرات، إلى جانب التسجيل للمؤسسات التي يجب عليها الضرائب، وما هو تأثير القيمة المضافة على جميع الشركات والمؤسسات، وجميع البنوك.
    • أهم محتويات هذه المحاضرة شرح طريقة التسديد لضريبة القيمة المضافة، وتعلم كيفية استرداد القيمة المضافة، وشرح المادة 53 من قانون الضرائب الخاص بدولة الإمارات،مع إيضاح القيمة المضافة وتوضيح ضريبية المبيعات 
    • يمكن عن طريق هذه الدورة التدريبية استرداد ضريبة القيمة المضافة، وتوضيح الفروق بين ضريبة القيمة المضافة وبين الضريبة الانتقائية.

    لمن يمكن أخذ هذه الدورات التدريبية

    1. يأخذ هذه الدورات لاصحاب الشركات.
    2. كما ان المحاسبين القانونيين يمكنهم الحصول على هذه الدورة التدريبية. 
    3. يمكن أخذ هذه الدورات للذين يريدون معرفة الضرائب وأهمية هذه الدورة.
    احصل علي الدورة من هنا:  الضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة
    Mostafa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

    إرسال تعليق