-->

كيفية تحويل رصيد فودافون لفودافون ولاتصالات مجانا

كيفية تحويل رصيد فودافون لفودافون ولاتصالات مجانا
    كيفية تحويل رصيد فودافون لفودافون ولاتصالات مجانا ، دائما ما تعمل شركات الاتصالات في مصر على توفير كل الخدمات التي يحتاج إليها العملاء سواء الخاصة بالمكالمات والرصيد أو باقات الإنترنت وغيرها، وفي هذا السياق حرصنا على أن نتعرف معاً من خلال موقع جبنا التايهة على خطوات تحويل الرصيد فودافون ، وكود تحويل رصيد اتصالات

    كيفية تحويل رصيد فودافون لفودافون ولاتصالات مجانا , دائما ما تعمل شركات الاتصالات في مصر على توفير كل الخدمات التي يحتاج إليها العملاء سواء الخاصة بالمكالمات والرصيد أو باقات الإنترنت وغيرها, وفي هذا السياق حرصنا على أن نتعرف معاً من خلال جبنا التايهة على خطوات تحويل الرصيد فودافون , وكود تحويل رصيد اتصالات,تكلفة تحويل رصيد فودافون,تحويل رصيد فودافون مجانا من النت,كيف افعل خدمة تحويل الرصيد فودافون,معرفة رصيد فودافون,سعر تحويل رصيد فودافون,تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون,تحويل رصيد موبينيل,كود تحويل رصيد اتصالات

    كيفية تحويل رصيد فودافون لفودافون ولاتصالات مجانا


    شركة فودافون تعتبر من الشركات الرائدة في عالم الاتصالات والإنترنت في مصر والعالم ويوجد لديها عدد كبير جداً من العملاء، كما أن شركة الاتصالات والتي تعتبر شركة خدمات المحمول الثالثة في مصر أصبحت أيضاً من أهم الشركات التي تجذب عدد كبير من العملاء؛ ويرجع ذلك إلى حجم الخدمات التي تحرص كل من الشركتين على تقديمها بأعلى قدر من الجودة والدقة للعملاء.

    ولتسهيل الحصول على الخدمات قامت كل شركة بتوفير عدد من الأرقام الأكواد المباشرة التي يمكن من خلالها تفعيل أي خدمة في ثواني معدودة، والفقرات التالية سوف توضح طريقة تحويل الرصيد بالتفصيل.

    إقرأ أيضاً:  كيفية تحويل رصيد اتصالات - كود تحويل رصيد اتصالات 2019

    تحويل الرصيد فودافون

    يمكن لعملاء فودافون تحويل الرصيد إلى أي رقم فودافون آخر بأحد الطرق التالية:

    أولاً: الاتصال برقم: #888* - ثم اختيار اللغة (العربية أو الإنجليزية) - وبعد ذلك يتم اختيار رقم 2 (لخدمات شكرا) - ومن الخيارات المتاحة يتم اختيار رقم 5 (تحويل الرصيد).

    وبذلك سوف تظهر لك رسالة تحتوي على النص التالي (من فضلك ادخل الرقم المراد تحويل الرصيد إليه - بحد أقصى 80 جنيه في الشهر) - قم هنا بإدخال الرقم - ثم المبلغ الذي ستقوم بتحويله وتأكيد عملية التحويل - وبذلك سوف يتم تحويل الرصيد إلى الرقم الآخر بنجاح.

    ثانياً: يمكن تحويل الرصيد من خلال الاتصال بـِ كود تحويل رصيد فودافون المباشر: #المبلغ*رقم الموبايل*868*2*

    إقرأ أيضاً: كيفية الغاء باقة فودافون مكالمات وكنترول وانترنت وفليكس بجميع فئاتها 

    كود تحويل رصيد اتصالات

    توفر شركة اتصالات خدمة تحويل الرصيد إلى أي رقم اتصالات آخر بالمواصفات التالية:
    • يمكن الاستفادة من خدمة تحويل الرصيد اتصالات لعملاء الكارت بداية من (1 جنيه) وحتى (50 جنيه)، ولا يمكن تحويل أكثر من 100 جنيه شهرياً.
    • هناك رسوم رمزية مقابل الحصول على الخدمة؛ حيث يتم خصم قيمة قدرها (2 %) من المبلغ والحد الأدنى لتكلفة الخدمة يكون (30 قرش).
    • يجب أن يتبقى رصيد لا يقل عن 1.5 جنيه بعد عملية تحويل الرصيد.
    • وفيما يخص عملاء الاشتراك الشهري؛ فيمكنهم أيضا الاستفادة من تحويل رصيد اتصالات بعد مرور ثلاثة شهور على الاشتراك في نظام الخط، وعند تحويل الرصيد أثناء الاشتراك في خدمة الاشتراك الشهري يتم إضافة قيمة الرصيد الذي تم تحويله بالإضافة إلى رسوم تكلفة الخدمة إلى الفاتورة.
    إقرأ أيضاً: معرفة استهلاك النت adsl tedata وعدد الجيجات المستخدمة والمتبقية

      أولا: كيفية تحويل رصيد اتصالات لعملاء الكارت

      يمكن كتابة كود تحويل رصيد اتصالات التالي: #المبلغ المراد تحويله*رقم الموبايل*557* ثم الضغط على مفتاح الاتصال

      مثال: إذا كنت تريد إرسال مبلغ قيمته 25 جنيه إلى رقم 01111111111 يكون الكود كالتالي: #25*01111111111*557* ، وبعد الضغط على اتصال سوف تصلك رسالة على الهاتف تُفيد بنجاح عملية تحويل الرصيد.

      إقرأ أيضاً:  كيفية حجب المواقع الاباحية نهائيا من الراوتر te data بدون برامج

      ثانيا: كيفية تحويل رصيد اتصالات لعملاء الاشتراك الشهري

      يمكن لعملاء الاشتراك الشهري تحويل رصيد اتصالات لاتصالات بأكثر من طريقة، مثل:
      • من خلال كود: #770* (مجانا).
      • الاتصال على رقم 770 وتكلفة المكالمة هنا تساوي 30 قرش.
      • كما يمكن إرسال رسالة قصيرة من الهاتف تحتوي على (الرقم المراد تحويل الرصيد إليه - مسافة - المبلغ المراد تحويله) على رقم 770، وتكلفة الرسالة تساوي 1 قرش.
       إقرأ أيضاً: كيفية تأريج سلك النت للمبتدئين وطريقة تأريج كابل الانترنت 4 طرف وكات 6
        وبذلك نكون قد تعرفنا بشكل تفصيلي على كيفية تحويل رصيد فودافون لفودافون ولاتصالات مجانا من خلال الأكواد المباشرة والأرقام المختصرة بخطوات سهلة وسريعة دون الحاجة إلى اللجوء إلى خدمة العملاء، مع العلم أنه لا يمكن تحويل رصيد من شبكة إلى شبكة مختلفة؛ حيث أن خدمة تحويل الرصيد في كل شركة مقتصرة على الأرقام الخاصة بها فقط.

        ayaa
        @مرسلة بواسطة
        كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

        إرسال تعليق