-->

كيفية التسجيل فى بنك المعرفة المصرى sign up بالصور

كيفية التسجيل فى بنك المعرفة المصرى sign up بالصور
    كيفية التسجيل فى بنك المعرفة المصرى، انتشر مشروع الاعتماد على التدريس من خلال بنك المعرفة المصري عن طريقة وزارة التربية والتعليم، وهذا الموقع متاح تسجيل الدخول من الطلاب والمعلمين والباحثين وجميع القراء، للتزود بالمعلومات المختلفة، ويتم هذا التسجيل من خلال مجموعة من الخطوات التي سنتناولها بالتفاصيل في جبنا التايهة قسم تعليم.
    كيفية التسجيل فى بنك المعرفة المصرى, انتشر مشروع الاعتماد على التدريس من خلال بنك المعرفة المصري عن طريقة وزارة التربية والتعليم, وهذا الموقع متاح تسجيل الدخول من الطلاب والمعلمين والباحثين وجميع القراء, للتزود بالمعلومات المختلفة, ويتم هذا التسجيل من خلال مجموعة من الخطوات.,بنك المعرفة المصرى sign up,التسجيل فى بنك المعرفة المصرى للمعلمين,بنك المعرفة المصرى بوابة المعلمين,بنك المعرفة المصرى بوابة الطلاب والمعلمين,بنك المعرفة المصرى تسجيل الدخول للطلاب,بنك المعرفة المصرى بوابة المعلمين والطلاب,بنك المعرفة المصرى الصف الاول الثانوى,التسجيل فى بنك المعرفة المصرى للطلاب
    كيفية التسجيل فى بنك المعرفة المصرى sign up بالصور

    كيفية التسجيل فى بنك المعرفة المصرى sign up

    • الدخول إلى الصفحة الرئيسية في موقع بنك المعرفة المصري.
    • الضغط على كلمة "التسجيل الآن".
    • توجد مجموعة من الأقسام أو البوابات على الموقع يتم الاختيار فيما بينها، وهم:
    1. بوابة القراء: تحتوي على مجموعة من الصحف المحلية والعالمية والكتب، المكتبات العامة والموسوعات العالمية في مختلف المجالات من أجل الاستفادة العامة.
    2. بوابة الطلاب: تحتوي هذه البوابة على الكتب الخاصة بالمقررات الدراسية في مختلف المناهج والمراحل التعليمية، مع وجود صور وشرح ومصادر مرجعية متعددة.
    3. بوابة الأطفال: كل ما يجذب انتباه الأطفال من القصص والألعاب التعليمية المميزة بالصور والرسومات.
    4. بوابة الباحثين: تمتلك مصادر المناهج والمعلومات الأكاديمية، الكتب العلمية والمصادر المرجعية.
    • اختيار البوابة المناسبة للشخص، وإدخال البيانات المطلوبة من أجل التسجيل في الموقع من:
    1. اسم الشخص.
    2. عنوان البريد الإلكتروني.
    3. رقم الهاتف الخاص.
    4. رقم البطاقة الشخصية.
    5. تاريخ ميلاد نفس الشخص.
    6. يمكن أن تحتاج إلى كتابة معلومات عن الوظيفة وذلك على حسب البوابة التي يختارها الشخص.
    • يتم إدخال جميع هذه البيانات، ثم الموافقة على شروط استخدام موقع بنك المعرفة المصري والضغط على تسجيل. 
    إقرأ أيضاً:  شرح كيفية عمل قناة ناجحة على اليوتيوب في أقصر فترة

      الاستخدام المصرح به من موقع بنك المعرفة المصري

      يمكن الشخص من استخدام والتعلم من كافة المعلومات والمعارف والصور والأعمال الأخرى الموجودة على الموقع، والتي يطلق عليها اسم المحتوى، وهذا التعلم أو الاستفادة تكون للأغراض الشخصية فقط وليس التجارية، ويجب الالتزام بشروط استخدام هذا الموقع.

      الاستخدام الغير مصرح به من موقع بنك المعرفة المصري

      ينص الاستخدام المحظور على أن مخالفة شروط وسياسة الاستخدام المقبول في بنك المعرفة المصري قد تتم من خلال محاولة اكتشاف أي كود للمصدر أو طريقة التجميع العكسي أو السماح إلى الغير بذلك.

      إقرأ أيضاً:  تحميل برنامج نت كت 2018 netcut للكمبيوتر وللاندرويد بدون روت

      يمنع العمليات الغير شرعية على الموقع منها البيع والشراء والتوزيع، الاستغلال التجاري أو الترخيص من الباطن، أو حتى توفير محتوى الموقع وإتاحته بأي شكل، أيضاً يحظر إطلاق نوع من الأنظمة الأتوماتيكية مثل برامج روبوت، أو برنامج سبايدر، حيث أن هذه البرامج والأنظمة تتيح الدخول إلى الموقع ووصول رسائل الطلبات إلى أجهزة سيرفر بنك المعرفة في مدة من الوقت ضعيفة لا تتناسب مع الحدود المناسبة.
      بنك المعرفة المصري يحترم جميع حقوق الملكة للآخرين، ولذلك يجب التعامل معه بالمثل، يجب العلم أن بنك المعرفة قادر على اختيار من يستطيع الدخول أو إنهاء الحسابات للذين يخالفون حقوق الملكية للموقع.


      تحظر سياسية الموقع استخدام موقع بنك المعرفة أو أحد المواقع التابعة له مع اي أمر يتداخل مع الاستفادة من الموقع أو يؤدي إلى الإضرار وأعباء زائدة على الموقع، والابتعاد عن محاولة الدخول إلى الموقع بدون تصريح من خارج منطقة البلد.
      ayaa
      @مرسلة بواسطة
      كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

      إرسال تعليق