دكتور أحمد المصري

دكتور أحمد المصري
    الدكتور أحمد المصري، يعتبر من أهم الأطباء المتخصصين في جراحات السمنة، أن الرؤية الأساسية له تدور حول جملة واحدة وهي أن الترفيه في الحياة يتلخص في تمتعك بصحة جيدة، وسوف نتطرق الآن في الحديث عن الدرجات العلمية التي وصل إليها وحققها وأيضاً سوف نتحدث عن المراكز العلمية التي يشغلها، وستحدث اليوم عن بعض انجازاته، في مجال علاج السمنة.

    الشهادات والمناصب العلمية:

    لقد حصل الدكتور أحمد المصري على دكتوراه في الجراحة العامة، كما  أنه زميل  الكلية الملكية للجراحين بإنجلترا، ويعمل كاستشاري جراحات السمنة والجراحة بالمنظار، كما أنه يعتبر مؤسس مركز بور توا للخدمات الطبية التجميلية، وأيضاً هو عضو في الجمعية الأوروبية المصرية لجراحات السمنة، وغالباً هو الإختيار الأول والأصح عند اللجوء إلى إجراء أي جراحة للتخلص من السمنة.

    حملة مصر بدون سمنة:

    لقد أطلق الدكتور أحمد المصري حملة مصر بدون سمنة في شهر يناير سنة 2018، حيث قام بتحديد المحاور التي تدور حولها هذه الحملة وهي تتخلص في ثلاثة محاور.
    * التعرف على أضرار السمنة والبدانة وما هي المضاعفات المترتبة على السمنة وما هي أهم وأسهل طرق علاج السمنة.
    * معرفة ما هي طرق التغذية السليمة، وكيف يصل الإنسان إلى الوزن الصحي والمثالي.
    * القيام بإجراء جراحات من أجل التخلص من الآثار الجانبية للسمنة، والتأكد من حصول المرضى على الوزن المثالي والتأكد من ممارستهم لحياتهم اليومية بنشاط وصحة مرة أخرى.
    وهذا كله يتم بقيادة الدكتور أحمد المصري وفريقه من الأطباء المتخصصين في مجال علاج السمنة، حيث يتم مساعدة المرضي الذين لا يتحملون تكلفة العمليات الجراحية، حيث يتبرع الفريق الطبي برسومهم بالكامل، كما يتم التبرع للدكتور أحمد المصري بنصف الادوات المستخدمة في إجراء الجراحات.



    شهادة التميز من مؤسسة  SRC:

     من المعروف أن مؤسسة SRC هي مؤسسة صحية تمنح شهادة التميز في القيام بجراحات لعلاج السمنة، وبعد الوصول إلى بعض الجوانب والمعايير الخاصة بها  مثل معايير الكفاءة والسلامة والفاعلية، ولقد منحت هذه المؤسسة شهادة التميز الدولي إلى الدكتور بعد تحقيقه لجميع المعايير الخاصة بهذه المؤسسة، حيث وصل الدكتور أحمد المصري إلى أعلى نسبة من النجاح في العمليات الجراحية التي تجرى لعلاج السمنة كما التزم بأعلى معايير السلامة والكفاءة.

    الصفحة الخاصة على الفيس بوك:

    لقد تم إنشاء صفحة خاصة من أجل التواصل مع المرضى الراغبين في معرفة معلومات عن عمليات وجراحات السمنة مثل تكميم المعدة غيرها من العمليات، وأيضاً من أجل التعرف على أساليب جديدة للحصول على وزن مثالي في فترة زمنية معتدلة، وأيضاً نجد على هذه الصفحة العديد من القصص والتجارب الخاصة ببعض مرضى السمنة وأيضاً من خلال التواصل يمكن معرفة الخدمات التي يقدمها الدكتور أحمد المصري لمرضى السمنة.
    اسم الصفحة Dr Ahmed El Masry - Bariatric surgeries
    الرابط الخاص بالصفحة https://www.facebook.com/DrAhmedElMasry/

    قناة اليوتيوب الخاصة:

    ومن ضمن وسائل التواصل أيضاً قناة خاصة على اليوتيوب، نجد فيها العديد من الفيديوهات الخاصة بجميع المعلومات الخاصة بالسمنة وعلاجها وجراحات السمنة، ونجد أيضاً، بعض الفيديوهات المسجلة التي يمكن من خلالها التعرف على التمارين التي يمكن ممارستها بعد إجراء جراحات السمنة، وأيضاً بعض الفيديوهات لبعض المرضى الذين يعانون من السمنة يسردوا رحلتهم مع علاج السمنة، وأيضاً بعض الفيديوهات التي يتحدث فيها الدكتور أحمد المصري مع المرضي لايف عن جميع المعلومات التي تخص علاج السمنة، وأيضاً يتحدث عن بعض العمليات التي سبق إجرائها.
    الرابط الخاص بقناة اليوتيوب

    وهكذا نكون قد تطرقنا إلى كل المعلومات الخاصة بالدكتور أحمد المصري، وأيضاً تعرفنا على مدى تفانيه في خدمة مرضاه، ومدى تفانيه في خدمة بلده ورغبته العميقة في تحقيق الرفاهية للناس جميعاً من خلال مساعدتهم في الحفاظ على صحتهم ونشاطهم، وهنا يمكننا القول عند اللجوء إلى إجراء أي جراحة لعلاج السمنة، فإن الدكتور أحمد المصري هو الخيار الأمثل.
    ayaa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

    إرسال تعليق