-->

ماهي افضل فنادق الاقصر 5 نجوم و3 نجوم و 2 نجمة واسعارها

ماهي افضل فنادق الاقصر 5 نجوم و3 نجوم و 2 نجمة واسعارها
    ماهي افضل فنادق الاقصر 5 نجوم و3 نجوم و 2 نجمة واسعارها، تتعدد أنواع الفنادق في الأقصر فمهما كان مستواك الاقتصادي  ستجد بالأقصر الفندق الذي تريده حيث يوجد بها فنادق خمس نجوم مثل: فندق هيلتون الاقصر، فندق سونستا سان جورج الاقصر، Hotel Sofitel Winter Palace Luxor، Pyramisa Isis Hotel & Suites، Achti Resort Luxor، Achti Resort Luxor، فنادق 3 نجوم مثل: فندق نيو بولا New Pola Hotel، فندق اللوتس، فندق صن ست الأقصر Sunset Hotel Luxor ، بالإضافة إلى فنادق الاقصر 2 نجمة مثل: فندق نبو ممنون New Memnon Hotel، فندق أبو سمبل Abu Simbel Hotel، Bob Marley Peace Hotel Luxor
    ماهي افضل فنادق الاقصر 5 نجوم و3 نجوم و 2 نجمة واسعارها, تتعدد أنواع الفنادق في الأقصر فمهما كان مستواك الاقتصادي  ستجد بالأقصر الفندق الذي تريده حيث يوجد بها فنادق خمس نجوم مثل: فندق هيلتون الاقصر, فندق سونستا سان جورج الاقصر, Hotel Sofitel Winter Palace Luxor, Pyramisa Isis Hotel & Suites, Achti Resort Luxor, Achti Resort Luxor, فنادق 3 نجوم مثل: فندق نيو بولا New Pola Hotel, فندق اللوتس, فندق صن ست الأقصر Sunset Hotel Luxor , بالإضافة إلى فنادق الاقصر 2 نجمة مثل: فندق نبو ممنون New Memnon Hotel, فندق أبو سمبل Abu Simbel Hotel, Bob Marley Peace Hotel Luxor,فندق ابروتيل الاقصر,فندق سونستا الاقصر,فندق ايتاب الاقصر,فندق شتيجنبرجر الاقصر,فندق جولى فيل الاقصر,فنادق اسوان,فنادق الاقصر العائمة,فندق حورس الاقصر
    ماهي افضل فنادق الاقصر 5 نجوم و3 نجوم و 2 نجمة واسعارها 

    ماهي افضل فنادق الاقصر 5 نجوم و3 نجوم و 2 نجمة واسعارها :

    الاقصر هذه المدينة التاريخية العريقة التي يسعى السياح من جميع بقاع الأرض لزيارتها والتعرف على بعض أسرار الحضارة الفرعونية بها  وومن هؤلاء السياح من يسعوا للحصول على أعلى مستوى من الرفاهية وهؤلاء سيجدون مبتغاهم في فنادق الاقصر الخمسة نجوم.

    أفضل فنادق الاقصر 5 نجوم:

    يوجد في الأقصر العديد من الفنادق الخمسة نجوم والتي تتميز بخدمات عالية ومباني فخمة وغرف بأثاث فاخر، بالإضافة إلى مطاعم خاصة ونوادي صحية وجاكوزي وسونا وحمامات سباحة وجميع سبل الراحة التي يحلم بها النزيل.

    فندق هيلتون الاقصر:

    • فندق  هيلتون الأقصر من أفضل الفنادق الخمس نجوم في الأقصر ويتميز بالفخامة والرقي ومكيفات ذات جودة عالية بالإضافة إلى تدفئة رائعة وشرفات واسعة وغرف للأشخاص الغير مدخنين.
    • يقدم الفندق غرف غير مدخنين. تحتوي جميع الوحدات السكنية على مكيف وتدفئة مركزية ومطبخ وحمام. يعتبر وجود البلكون.
    • تكلفة الإقامة في الفندق هي ١٬٩٧٩ جنيه مصري.

    فندق سونستا سان جورج الاقصر:

    • يتميز فندق سونستا سان جورج الاقصر بالرقي والشيلكة والجمال والخدمة المميزة 5 نجوم بالإضافة للمكيفات والدفايات المركزية ووجودة شرفة في كل غرفة ، وغرف خاصة لغير المدخنين.
    • سعر الإقامة في فندق سونستا سان جورج الاقصر هو  ١٬٠٨٤ جنيه مصري.

    فندق Hotel Sofitel Winter Palace Luxor

    يتميز فندق Hotel Sofitel Winter Palace Luxor عن باقي الفنادق باهتمامه الشديد بالهدوء وراحة النزلاء؛ لذلك فهو يوفر غرف بمميزات خاصة للعملاء الذين يأتون بصحبة أولادهم، ذلك بالإضافة للغرف المكيفة والخدمة المميزة بالفندق، وهناك عروض وخصومات للإقامة بالفندق هذه الأيام  حيث يصل السعر إلى 949 جنيه مصري بخصم لا يقل عن 21 %.

    Pyramisa Isis Hotel & Suites

    • فندق Pyramisa Isis Hotel & Suites من أشهر فنادق الخمس نجوم في الأقصر والتي تتميز بالسعر المعتدل والفخامة والاهتمام براحة النزيل من تكييف وتدفئة ونظافة الغرف وتوصيل الطلبات للغرف، بالإضافة للمطعم والجاكوزي والساونا وغيرها من الخدمات.
    • سعر الإقامة في فندق Pyramisa Isis Hotel & Suites هي 826 جنيه مصري.

    Achti Resort Luxor

    من فنادق الخمس نجوم المميزة في الاقصر حيث يتميز بخدمة رائعة وأثاث فاخر ونادي صحي ومطعم فخم بالإضافة للتكيف صيفاً وشتاءً تدفئة عالية، سعر الإقامة في فندق Achti Resort Luxor هي 936.

    فنادق الاقصر 3 نجوم:

    الفنادق الـ 3 نجوم هي فنادق تتميز بخدمة جيدة من مطاعم ونادي صحي وغرف بمساحة واسعة وبأثاث جيد مع خدمة جيدة وتوصيل الخدمات للغرف.

    فندق نيو بولا New Pola Hotel:


     فندق New Pola Hotel تتميز حجراته بأثاث بسيط وراقي وحمامات نظيفة بالإضافة إلى وجود بلكونات في الغرف وحمام سباحة ومكتبة.

    فندق اللوتس

    يتميز فندق اللوتس في الأقصر بأنه يطل مباشرة على نهر النيل  مما يجعله منفردا ً بالعديد من المميزات مثل الرحلات النهرية  بالمراكب الشراعية وغيرها .

    فندق صن ست الأقصر Sunset Hotel Luxor 

    زوار الأقصر أكثرهم يأتي لزيارة المناطق الأثرية وهو ما يجعل الإقامة في فندق Sunset Hotel Luxor القريب من متحف الأقصر ميزة كبيرة للسائحين، كما يوفر الفندق حجرانويوفر غرف مكيفة الهواء مع خدمة الواي فاي المجانية، وتتوفر خدمة تأجير الدراجات في مكان الإقامة.

    فنادق الاقصر 2 نجمة:

    الفنادق النجمتين هي فنادق تحتوي على الأساسيات اللازمة للإقامة من غرفة نظيفة تحتوي على دورة مياه وتليفزيون وتليفون مع خدمة تنظيف يومي للغرفة وفي بعض الأوقات يتوفر مطعم بالفندق.

    فندق Bob Marley Peace Hotel Luxor

    فندق بسيط  يوجد في كل غرفة مكيف وحمام بالإضافة لخدمات الواي في والتليفزيون والتليفون وخدمة التوصيل للمطار كل ذلك بمبلغ بسيط حيث أن سعر الغرفة في فندق Bob Marley Peace Hotel Luxor هو ٢٣٠ جنيه مصري للغرفة.

    فندق أبو سمبل Abu Simbel Hotel

    من اجمل الفنادق في الأقصر وأبسطها حيث يحتوي على شرفة في كل غرفة بالإضافة للمكيف والحمام وسرير لشخصين وانترنت. 

    فندق نبو ممنون New Memnon Hotel

    •  الفندق يقع في منطقة الجبانات في الاقصر وهو قريب جداً من معبد أمنحتب الثالث ومعبد حتشبسوت ومعبد الاقصر.
    • يوفر الفندق غرفة بها مكيف وتليفزيون وثلاجة وحمام وواي فاي بالإضافة لخدمة غسيل الملابس.
    • يمكن استئجار الدراجات 
    • سعر الغرفة  في فندق نبو ممنون New Memnon Hotel هو 577 جنيه مصري. 
    ayaa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

    إرسال تعليق