-->

سعر ملتي ماكا فى السعودية الأصلي المنتج الأمريكي من منتجات فوريفر

سعر ملتي ماكا فى السعودية الأصلي المنتج الأمريكي من منتجات فوريفر
     

    الإسم العلمي لملتي ماكا، الماكا Maca الماكا يعرف علميًا بإسم ليبيديوم ميني وأحيانًا يعرف باسم الجينسنغ بيرو وهو يعد من المستحضرات الطبيعية التي يتم استخدامها في العلاجات الطبية حيث أنها تكون عبارة عن جذور لنباتات أثبتت الدراسات اشتمالها على الأحماض الدهنية والأحماض الأمينية مما يعمل على تقوية جهاز المناعة في جسم الإنسان وبالتالي يساعد علي القضاء علي بعض الأمراض المناعية. كما أن الماكا يعمل علي تزويد الجسم بطاقة حيوية تعمل على التعافي من أعراض التعب والإجهاد، والكآبة في بعض الأحيان لما تشتمله من السعرات الحرارية، الكربوهيدرات، البروتين، الألياف، فيتامين C، النحاس، البوتاسيوم، فيتامينات (b6 B-1، B-2، E)، المنغنيز، الكالسيوم، الزنك، الفسفور، السيلينيوم، الكبريت، الصوديوم، الحديد.


    وقد تعرف في أماكن أخرى آياك تشيشيرا، أيوك ويلكو، الجينسنغ أندين، الجينسنغ بيروفيان، ليبيديوم ميني، ليبيديوم بيروفيانوم.

    ما هي إستخدامات ملتي ماكا

    إستعمالات الماكا يستخدم الأشخاص علاج الماكا كمكمل للعلاجات الدوائية الأخرى لما يحتويه من قدرة على تحسين طاقة الجسم والجهاز المناعي كما أن لها بعض التأثيرات على هرمونات الجسم وبعض الأمراض الجنسية حيث يتم إستعمالها في أحد الأمراض التالية: علاج فقر الدم
    • المساعدة في علاج التعب المزمن وإكساب الجسم الطاقة اللازمة له وتقوية الطاقة والقدرة على التحمل وتقوية الذاكرة.
    • المساعدة في علاج إضطرابات الهرمونات الأنثوية وتقليل مشاكل الحيض والمساعدة في تقليل أعراض انقطاع الطمث، كما تعمل على تعزيز الرغبة الجنسية عند الإناث.
    • تحسين الخصوبة وعدم القدرة علي الإنتصاب والمساعدة في علاج الضعف الجنسي الناتج عن مضادات الإكتئاب لدى الذكور كما أنها تؤثر علي مستوي هرمون التستوستيرون في جسم الإنسان.
    ضعف العظام ( هشاشة العظام).
    • الكآبة وبعض الأمراض النفسية والأرق.
    • العمل على علاج بعض سرطانات الجسم مثل سرطان المعدة وسرطان الدم.
    • مرض السل وبعض الأمراض الأخرى لما له من دور فعال في تقوية جهاز المناعة.
    • وضع مستخلص الماكا علي البشرة وهو يكون شكل مركز من النبات ويعمل على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسيجية ويقلل من حدوث سرطان الجلد.

    ماهي موانع إستعمال ملتي ماكا

    موانع إستعمال الماكا من الضروري عدم إستعمال الماكا في حالة وجود حساسية من المادة الفعالة. يدم تناول الماكا في حالة الإصابة بأحد السرطانات التي تتأثر بدرجة كبيرة بالهرمونات الجنسية مثل سرطان الثدي، سرطان الرحم، سرطان المبيض، بطانة الرحم أو الأورام الليفية الرحمية وذلك لأن هناك إحتمال وجود تأثير مشابه لتأثير هرمون الإستروجين للماكا وبالتالي يحدث إضطراب في علاج تلك السرطانات أو العمل على انتشارها.

    ما هي الأعراض الجانبية لملتي ماكا

    الأعراض الجانبية التي قد تظهر أثناء تناول العلاج: الماكا تعد من المستخلصات الآمنة علي جسم الإنسان والتي لا تؤدي إلي حدوث أمراض أو أي أعراض جانبية ولكن يجب إخبار الطبيب المختص لمعرفة الجرعات الملائمة له وإخباره بأي نوع من الأدوية التي يتناولها.

    ما هي الإحتياطات لملتي ماكا

    إذا كنت تصاب من أحد الإضرابات التالية يجب تناول العلاج بكل حذر وتحت مراقبة طبية: أمراض وظائف الكبد. أمراض وظائف الكلي. أمراض القلب المزمنة.

    ما شكل وتركيز ملتي ماكا

    حبوب 500 مغم عشبة

    ayaa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

    إرسال تعليق