-->

افضل دكتور عيون في مكة best eye doctor in mecca

 افضل دكتور عيون في مكة best eye doctor in mecca
    افضل دكتور عيون في مكة ، كما تعودنا  في جبنا التايهة على تقديم كل المعلومات الهامة والمفيدة سوف يساعدكم هذا المقال  في اختيار افضل دكتور عيون في مكة مثل الدكتور على الصاعدي عيون، ودكتور عبد الله الغامدي للعيون، ودكتور نعيم وتار، ودكتور رضا مومني، والدكتوره امل الزبيدي في مكه، ودكتوره امنه فلاته، حيث نقدم بيانات كل طبيب وعنوانه وجواله وشهاداته وتخصصه الدقيق في مجال طب وجراحة العيون حتى تستطيع زائرنا الكريم اختيار الطبيب الذي يناسب حالتك،best eye doctor in mecca .

     افضل دكتور عيون في مكة best eye doctor in mecca

    من أكبر نعم الخالق عز وجل علينا حاسة الإبصار والتي يجب أن يحرص كل شخص على المحافظة عليها قدر المستطاع، ولأن الكثير من الأشخاص يصابون بضعف النظر وأمراض العيون لسبب أو لآخر فهم يكونوا دائما في حاجة إلى التدخل الطبي حتى يتم السيطرة على هذه الأمراض ومنع تفاقمها؛ ولذلك فمن المهم أن يُحسن كل مريض اختيار الطبيب المعالج ذات المهارة والكفاءة والأمانة حتى يساعده على الشفاء من المرض وتخفيف آلامه دون قلق.


    افضل دكتور عيون في مكة, كما تعودنا  في جبنا التايهة على تقديم كل المعلومات الهامة والمفيدة سوف يساعدكم هذا المقال  في اختيار افضل دكتور عيون في مكة مثل الدكتور على الصاعدي عيون, ودكتور عبد الله الغامدي للعيون, ودكتور نعيم وتار, ودكتور رضا مومني, والدكتوره امل الزبيدي في مكه, ودكتوره امنه فلاته, حيث نقدم بيانات كل طبيب وعنوانه وجواله وشهاداته وتخصصه الدقيق في مجال طب وجراحة العيون حتى تستطيع زائرنا الكريم اختيار الطبيب الذي يناسب حالتك,دكتور عيون في مستوصف الصاعدي,دكتور رضا مؤمنة,دكتور رضا مومني,الدكتوره امل الزبيدي في مكه,دكتور نعيم وتار,دكتور عبدالله الغامدي للعيون,دكتوره امنه فلاته,الدكتور علي الصاعدي عيون,best eye doctor in mecca
     افضل دكتور عيون في مكة best eye doctor in mecca
    وقد شهدت المملكة العربية السعودية في العقدين السابقين تخريج عدد كبير من دفعات أطباء ومتخصصين واستشاريين أمراض وجراحات العيون الذين تميزوا بمستويات علمية عالمية وخبرات كبيرة ومهارة جعلتهم في مقدمة أطباء العيون في الشرق الأوسط والعالم.

    وتضم مكة المكرمة عدد كبير من هؤلاء الأطباء المعروف عنهم الأمانة والدقة والمهارة في تشخيص وعلاج المرض بما يضمن صحة وسلامة المريض، والسطور التالية سوف توضح لنا أسماء أفضل أطباء العيون في مكة المكرمة .

    إقرأ أيضاً: زراعة الشعر فى السعودية .

    الدكتور على الصاعدي عيون


    هو صاحب مجمع عيادات علي الصاعدي وهو مجمع طبي عام يشمل كافة التخصصات الطبية ويطلق عليه اسم (مستوصف الصاعدي)، وبه قسم خاص بطب وجراحة العيون.

    والدكتور علي الصاعدي هو واحدا من أهم وأنجح أطباء العيون في مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والوطن العربي؛ حيث تمكن من إجراء جراحات متعددة لبعض المرضى من الكبار والأطفال لتصحيح الإبصار وعلاج كسل العين وإزالة المياه البيضاء والزرقاء وعلاج العديد من أمراض العيون الأخرى.

    وبناءاً على ذلك فإن عيادات الصاعدي وبالأخص قسم العيون من أنجح وأهم مراكز علاج أمراض العيون في المملكة.

    عنوان مستوصف الدكتور على الصاعدي عيون: مكة المكرمة – حي الزاهر – خلف وزارة الإعلام – مخطط الأمير طلال بن منصور. 

    رقم الهاتف (1): 00966125460000

    رقم الهاتف (2): 00966125442133

    إقرأ أيضاً: افضل مستشفى عيون في السعودية best eye hospoital



    افضل دكتور عيون في مكة , كما تعودنا  في جبنا التايهة على تقديم كل المعلومات الهامة والمفيدة سوف يساعدكم هذا المقال  في اختيار افضل دكتور عيون في مكة مثل الدكتور على الصاعدي عيون, ودكتور عبد الله الغامدي للعيون, ودكتور نعيم وتار, ودكتور رضا مومني, والدكتوره امل الزبيدي في مكه, ودكتوره امنه فلاته, حيث نقدم بيانات كل طبيب وعنوانه وجواله وشهاداته وتخصصه الدقيق في مجال طب وجراحة العيون حتى تستطيع زائرنا الكريم اختيار الطبيب الذي يناسب حالتك,دكتور عيون في مستوصف الصاعدي,دكتور رضا مؤمنة,دكتور رضا مومني,الدكتوره امل الزبيدي في مكه,دكتور نعيم وتار,دكتور عبدالله الغامدي للعيون,دكتوره امنه فلاته,الدكتور علي الصاعدي عيون
     افضل دكتور عيون في مكة best eye doctor in mecca

    دكتور عبد الله الغامدي للعيون

    هو دكتور سعيد عبد الله الغامدي طبيب سعودي يقيم بالمملكة، وهو استشاري متميز في طب وجراحة العيون في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بجدة، كما يحتل أيضا بعض المناصب الهامة؛ حيث يعمل أستاذ مساعد بجامعة الملك سعود بن عبد العزيز في طب وجراحة العيون، وهو رئيس اللجنة المحلية لطب العيون في المنطقة الشرقية.

    وقد حصل الغامدي من جامعة مقيل على شهادة البورد الكندي، وحصل أيضا على زمالة كندا من جامعة أوتاوا في تخصص تصحيح الإبصار وجراحة القرنية وعلاج التهابات العنبية.

    وقد شارك في عدد كبير من مؤتمرات طب العيون المحلية والعربية والعالمية، وله عدد كبير من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات علمية طبية علمية.

    وقد حصل الغامدي مؤخرا على جائزة خاصة بأطباء العيون في المملكة وهي: (درع الجمعية السعودية لطب العيون).

    وإذا كنت ستقيم لفترة في مكة فيمكنك الإطلاع على دليل الفنادق  في مكة المكرمة

    دكتور نعيم وتار

    من أشهر أطباء العيون في مكة المكرمة، وهو ذو أصل سوري، وقد شهد له كل المرضى الذين تلقوا العلاج على يديه بالجدية والكفاءة والأمانة والخبرة في تقديم العلاج المناسب للمريض.


    إقرأ أيضاً: افضل مركز اسنان في الرياض Best dental center in Riyadh

    يعمل دكتور نعيم وتار في مجمع الطبيب زاهر الطبي العام في مكة، ومن أهم الخدمات التي يقدمها الطبيب تصحيح عيوب الإبصار بالليزر والليزك بأحدث التقنيات، وجراحات التخلص من الكتاراكت والجلوكوما وعلاج التهابات العين والرمد وغيرها من أمراض وجراحات العين الأخرى.

    العنوان: مجمع الطبيب زاهر قضيب البان الطبي العام – مكة المكرمة - العزيزية (الجنوبية) – شارع عبد الله حميد.

    رقم الهاتف: 0125571213

    إقرأ أيضاً: افضل دكتور عيون في القاهرة

    دكتور رضا مومني

    هو صاحب عيادة د. رضا علي مومني لطب العيون في مكة، وهو استشاري في طب وجراحات العيون، ومن أهم الخدمات التي تقدمها العيادة: عمليات تصحيح الإبصار، قياس مستوى النظر بالكمبيوتر، إجراء كشف العدسات اللاصقة والنظارات باستخدام أجهزة حديثة ومتطورة بالإضافة إلى قياس ضغط العين وعلاج المياه البيضاء وفحص قاع العين بحرص ودقة كبيرة ومتابعة أمراض العين وقاع العين لمرضى ارتفاع السكر في الدم، بالإضافة إلى إجراء العديد من عمليات وجراحات العيون.

    عنوان عيادة دكتور رضا مومنى: مكة المكرمة – المعابدة – مركز آل زايد – مدخل الخنساء – شقة رقم (7) الدور الثاني.

    رقم الهاتف: 5733779

    إقرأ أيضاً: افضل مستشفى عيون في المدينة المنورة Best Eye Hospital in Medina

    افضل دكتور عيون في مكة , كما تعودنا  في جبنا التايهة على تقديم كل المعلومات الهامة والمفيدة سوف يساعدكم هذا المقال  في اختيار افضل دكتور عيون في مكة مثل الدكتور على الصاعدي عيون, ودكتور عبد الله الغامدي للعيون, ودكتور نعيم وتار, ودكتور رضا مومني, والدكتوره امل الزبيدي في مكه, ودكتوره امنه فلاته, حيث نقدم بيانات كل طبيب وعنوانه وجواله وشهاداته وتخصصه الدقيق في مجال طب وجراحة العيون حتى تستطيع زائرنا الكريم اختيار الطبيب الذي يناسب حالتك,دكتور عيون في مستوصف الصاعدي,دكتور رضا مؤمنة,دكتور رضا مومني,الدكتوره امل الزبيدي في مكه,دكتور نعيم وتار,دكتور عبدالله الغامدي للعيون,دكتوره امنه فلاته,الدكتور علي الصاعدي عيون

    الدكتوره امل الزبيدي في مكه

    دكتورة أمل رشاد الزبيدي هي صاحبة مجمع د. أمل الزبيدي المتخصص في طب وجراحة العيون بمكة، وهذا المجمع يُعد واحداً من أهم وأكبر مراكز طب وجراحات العيون في السعودية والعالم، حيث يضم المجمع صفوة من الاستشاريين والمتخصصين في كل مجالات طب العيون في السعودية والذي يحمل كل منهم تخصص وخبرة في أقسام أمراض العيون المختلفة معتمدين على استخدام أحدث التقنيات وأكثر الأجهزة تقدما التي لا تتوافر في أي مراكز طبية أخرى للعيون في المملكة، ويوفر المركز كافة الاختبارات التشخيصية لأمراض العيون والجراحات المختلفة اللازمة لعلاج جميع مشاكل وأمراض العيون.

    إقرأ أيضأ: افضل دكتور عيون في قطر

    الجدير بالذكر أن الكثير من مرضى العيون على مستوى المملكة والشرق الأوسط وبعض الدول الأجنبية أصبحوا الآن يقصدون مركز د. أمل الزيدي لإجراء جراحات العيون وعلاج مشاكل وأمراض العيون الأخرى نظراً لما يشتهر به المركز من تفوقه في تقديم الخدمات العلاجية على أعلى مستويات الجودة والدقة، ويبحث الكثيرون بداخله على افضل دكتور عيون في مكة .

    عنوان مركز د. أمل الزيدي: مكة المكرمة – الجامعة – العزيزية (الشرقية)

    مواعيد العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساءا ماعدا يوم الجمعة.

    رقم الهاتف: 00966125665544

    دكتوره امنه فلاته

    هي دكتوره آمنة سعيد محمد فلاته صاحبة مجمع د/ امنه سعيد فلاته الطبي في مكة، وقد حصلت فلاته على زمالة الكلية الملكية للجراحين في طب العيون وهي زميل جامعة الملك سعود في جراحة وطب العيون، وحاصلة على الزمالة العربية في طب العيون، وقد حصلت أيضا على الزمالة الفرعية الدقيقة لطب عيون الأطفال وعلاج الحول.

    وقد قامت الطبيبة بنشر عدد كبير من الأبحاث العلمية في عدد من المجلات والدوريات العلمية العالمية، وحضرت أكثر من عشرين مؤتمر طبي خاص بطب العيون وعلاج أمراض العين على المستوى المحلي والدولي.

    إقرأ أيضاً: افضل دكتور عيون في عمان 

    وأجرت عدد كبير من جراحات العيون مثل: عملية إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات وشفط المياه البيضاء وإزالة المياه البيضاء المضاعفة، وعمليات إزالة المياه الزرقاء (الجلوكوما)، وعمليات علاج الحول للأطفال والكبار، والعديد من عمليات تجميل العيون، بالإضافة إلى عمليات إصلاح عيوب الإبصار ومشاكل العين باستخدام الليزر مثل علاج الانفصال الشبكي الناتج عن الإصابة بمرض السكر، وعلاج أمراض الشبكية، وتثبيت القرنية بالليزر.

    وقد أصبح مجمع آمنة فلاته في السنوات القليلة الماضية وحتى الآن واحداً من أنجح مراكز طب العيون ليس في المملكة فقط؛ ولكن في العالم العربي بأكمله وأصبح له شهرة عالمية.

    عنوان مجمع د/ امنه سعيد فلاته الطبي: مكة المكرمة – الشوقية – ش د. عبد القادر كوشك.

    رقم الهاتف: 0125659555

    إقرأ أيضاً:  افضل مستشفى عيون في جدة Best Eye Hospital in Jeddah
                        افضل دكتور أسنان فى جدة Best Dentist In Jeddah
    وهنا نكون قد قدمنا لكم أسماء أهم وافضل دكتور عيون في مكة وتعرفنا على تخصص كل طبيب في مجال طب العيون والخدمات التي يقدمها سواء من خلال عيادته الخاصة أو المجمع الطبي الذي يعمل به ووسائل الاتصال الخاصة بكل منهم، ونأمل أن ينجح كل مريض عيون في اختيار الطبيب المناسب الذي يقدم له خطة العلاج الصحيحة.
    Yasmeen Elsayed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .
    1. مجمع عيادات علي الصاعدي ليس هو مستوصف الصاعدي

      ردحذف