-->

اسرع وصفة مغربية بزيت الحلبة لتسمين الخدود وتكبيرالصدر والارداف

اسرع وصفة مغربية بزيت الحلبة لتسمين الخدود وتكبيرالصدر والارداف
    اسرع وصفة مغربية بزيت الحلبة لتسمين الخدود وتكبير الصدر والارداف، إلى كل من تعاني من نحافة الجسم وصغر حجم الخدود والصدر والأرداف نقدم لكم اليوم وصفة مغربية سريعة ومجربة بزيت الحلبة وزيت السمسم وزيت الورد ونتائجها رائعة لزيادة الوزن والتسمين خاصة تسمين الخدود وتكبير الصدر والأرداف،زيت الحلبة لنفخ الخدود مجرب، زيت الحلبة للتسمين في اسبوع،عزيزاتي زوار جبنا التايهة الكرام الباحثات عن الأنوثة الطاغية والخدود الممتلئة والصدر والأرداف الجميلة والتي تتطلب جسم متناسق، لدينا العديد من وصفات زيادة الوزن و تسمين الخدود وتكبير الصدر والأرداف ، ستجدونها في نهاية المقالة ويمكن الرجوع إليها.
    اسرع وصفة مغربية بزيت الحلبة لتسمين الخدود وتكبير الصدر والارداف، إلى كل من تعاني من نحافة الجسم وصغر حجم الخدود والصدر والأرداف نقدم لكم اليوم وصفة مغربية سريعة ومجربة بزيت الحلبة وزيت السمسم وزيت الورد ونتائجها رائعة لزيادة الوزن والتسمين خاصة تسمين الخدود وتكبير الصدر والأرداف، عزيزاتي زوار جبنا التايهة الكرام الباحثات عن الأنوثة الطاغية والخدود الممتلئة والصدر والأرداف الجميلة والتي تتطلب جسم متناسق، لدينا العديد من وصفات زيادة الوزن و تسمين الخدود وتكبير الصدر والأرداف,زيت الحلبة لتسمين الخدود وتكبير الصدر والارداف,زيت الزيتون يزيد الوزن,زيت السمسم يستخدم لزيادة الوزن وتسمين المؤخرة,ماء الورد يستخدم لزيادة الوزن والتسمين,طريقة عمل اسرع وصفة مغربية, وصفة الحلبة وزيت عافية لتنعيم وتطويل الشعر Fenugreek،الحلبة باللبن للتسمين وزيادة الوزن والدفء فى الشتاء ، أشهرالوصفات للتخلص من رائحة الحلبة عند إستخدامها لزيادة الوزن,حب العزيز والحلبة لزيادة الوزن والتسمين, زيت الحلبة لتكبير المؤخرة والصدر,طريقة استعمال زيت الحلبة لزيادة الوزن,زيت الحلبة لتكبير المؤخرة في اسبوع,افضل زيت لتكبير المؤخرة,زيت الحلبة لتكبير المؤخرة مجرب,طريقة استعمال زيت الحلبة لتكبير المؤخرة,زيت الحلبة لتكبير الثدي في اسبوع ,fattening and obesity,fastest proven recipe for gain weight
    اسرع وصفة مغربية بزيت الحلبة لتسمين الخدود وتكبيرالصدر والارداف 

    مكونات اسرع وصفة مغربية بزيت الحلبة لتسمين الخدود وتكبير الصدر والارداف  :

    • زيت الحلبة 3 ملاعق كبيرة من زيت الحلبة.
    • زيت الزيتون حيث تتكون الوصفة من 3  ملاعق من زيتون الزيتون.
    •  زيت السمسم ونحتاج إلى 3ملاعق زيت سمسم.
    • زيت الورد نحتاج إلى  3ملاعق زيت الورد.
    • إناء زجاجي محكم الغلق ويفضل أن يكون به بخاخ.
    دعونا نلقي نظرة سريعة على مكونات هذه الوصفة المجربة لتكبير الصدر وتسمين الخدود وتكبير الارداف، حتى نتعرف على فوائد كل مكون من مكونات الوصفة منفرداً، بعدها سنتحدث عن كيفية استخدام هذه الوصفة بالطريقة السليمة لتعطي أسرع وأفضل النتائج.

    زيت الحلبة للتسمين في اسبوع زيت الحلبة لتسمين الخدود وتكبير الصدر والارداف:

    سنستخدم في هذه الوصفة زيت الحلبة أفضل زيت  لتكبير المؤخرة والصدر وفي فترة قصيرة ، وستجدين من يتحدث عن زيت الحلبة كحل سحري مجرب يستخدم لزيادة الوزن وعلاج النحافة والتسمين  ولدينا مواضيع عديدة في هذا الموضوع منها وصفة الحلبة وزيت عافية لتنعيم وتطويل الشعر Fenugreek،الحلبة باللبن للتسمين وزيادة الوزن والدفء فى الشتاء ، وتختلف الفترة التي تظهر فيها نتيجة استخدام زيت الحلبة فهناك وصفات زيت الحلبة لتكبير المؤخرة في أسبوع ووصفات أخرى لتكبير المؤخرة والصدر في يومين.

    زيت الزيتون يزيد الوزن:

     عنوان غريب لن يصدقه الكثيرون ولكنه حقيقة حيث أن زيت الزيتون والمعروف بفوائده الصحية الكبيرة وقدرته على تقليل الكوليسترول في الجسم وعلاج أمراض القلب ، والوقاية من السرطان ،وأشيع أن زيت الزيتون يستخدم لإنقاص الوزن، ولكن ثبت بالدليل العلمي أن ملعقة واحدة من  زيت الزيتون تحتوي على 120سعر حراري ، مما يدل على أن الإفراط في استخدام زيت الزيتون يؤدي إلي السمنة وزيادة الوزن؛ لذلك إذا استخدمنا أكثر من 3 ملاعق من زيت الزيتون في اليوم يؤدي ذلك لزيادة الوزن، كذلك توجد طرق يستخدم فيها زيت الزيتون كدهان بعد خلطه مع زيوت أخرى مثل زيت الحلبة لتسمين الوجه والخدود والصدر والأرداف، مع ملاحظة عدم تسخين زيت الزيتون حتى لا يفقد العديد من خواصه الهامة.

    زيت السمسم في اسرع وصفة مغربية بزيت الحلبة لتسمين الخدود وتكبير الصدر والارداف :

    أما زيت السمسم فمن المعروف أن زيت السمسم يستخدم لزيادة الوزن وتسمين المؤخرة ،وهناك من يستخدم زيت السمسم المطحون ومنهم من يستخدم السمسم المحمص لزيادة الوزن والتسمين، وهناك العديدين الذين يفضلون استخدام زيت السمسم وخلطاته مع زيوت أخرى مثل زيت الحلبة وزيت الزيتون لزيادة الوزن والتسمين.

    زيت الورد (روح الورد) يستخدم لزيادة الوزن وتسمين الخدود والصدر والأرداف:

    زيت الورد، يستخدم في خلطات زيادة الوزن والتسمين والتي يتم دهنها على البشرة ، فمن المعروف أن ماء الورد يستخدم لزيادة الوزن والتسمين حيث توجد وصفات يستخدم بها خليط من ماء الورد المركز (الخاص بالشرب) مضاف إليه الماء ويتم  وضعهم فى زجاجات والمداومة على شرب ملعقة يومية منهم لزيادة الوزن وتكبير الصدر والأرداف ،وجمال ونضارة الشعر والبشرة. 


    إقرأ أيضاً: أسرار حبوب زيادة الوزن والتسمين وعلاج النحافة وخطورتها الصحية

    زيت الحلبة لنفخ الخدود مجرب- طريقة عمل اسرع وصفة مغربية بزيت الحلبة لتسمين الخدود وتكبير الصدر والارداف 

    • نقوم بعمل حمام مياه لكل من زيت الحلبة وزيت السمسم وزيت الورد؛ وذلك بوضعهم في إناء تحته ماء يغلي وعندما يغلي الماء ،قومي بتهدئة النار بحيث تصبح هادية جداً على الخليط ولمدة نصف ساعة .
    • قومي بإطفاء الغاز.
    • اتركي الخليط حتي يبرد.
    • قومي بإضافة زيت الزيتون إلى الخليط .
    • قومي بوضع الخليط النهائي في الإناء الزجاجي.
    • قومي بإغلاقه .
    • يخزن بعيداً عن ضوء الشمس.
    • الآن لديك عزيزتي وصفة مغربية سريعة ومن مكونات طبيعية بسيطة من 4 زيوت فقط هي :زيت الحلبة ،وزيت الزيتون،وزيت السمسم،زيت الورد.

    طريقة استخدام أسرع وصفة مغربية بزيت الحلبة لتسمين الخدود وتكبير الصدر والارداف والأنوثة: 

    بعد أن أصبح لدينا اسرع وصفة مغربية  لتسمين الخدود وتكبير الصدر والارداف تعالوا نتعرف على طريقة استخدامها وهي طريقة بسيطة جدا تعتمد فقط على أن تقومي بدهن الخليط مساءً يومياً وقبل النوم على الوجه والخدود والأرداف والصدر :على أن يتم الدهان بحركة دائرية في اتجاه عكس اتجاه حركة عقارب الساعة ،وتركه على أماكن الدهن بدون تغطية حتى يمتصه الجسم.
    ويفضل عند استخدام هذه الوصفة المغربية للتسمين  النوم فترة كافية حتى يستفيد الجسم من الوصفة أكبر استفادة.
    للتغلب على رائحة زيت الحلبة عليك عزيزتي قراءة هذا الموضوع فستجدين فيه حلول بسيطة تخلصك نهائيا من رائحة الحلبة أشهرالوصفات للتخلص من رائحة الحلبة عند إستخدامها لزيادة الوزن  .

    في نهاية مقالنا على جبنا التايهة، وكما وعدناكم زوارنا الكرام، هذه مجموعة كتبناها خصيصا لكم عن زيادة الوزن وتسمين الصدر والخدود والأرداف وعلاج النحافة ونرجو من الله ان تنال إعجابكم.


    hossam
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .
    1. شكرا جبنا التايهة على هذه المعلومات القيمة

      ردحذف
      الردود
      1. الشكر لله زائرتنا الكريمة، ونتمنى أن تشاركينا تجربتك للوصفة المغربية للتسمين وزيادة الوزن علماً بأن جميع مكونات هذه الوصفة المغربية مواد وزيوت طبيعية، مما يجعلها من أكثر طرق زيادة الوزن أماناً وبدون آثار جانبية .

        حذف
    2. والله مشكورين على المعلومات القيمه ومنكم نستفيد دائما

      ردحذف
    3. الشكر لله زائرتنا الكريمة، نرجو أن تكوني قد استفدتي من اسرع وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه، وهي وصفة طبيعية لزيادة الوزن فلا تقلقوا منها.

      ردحذف
    4. هل شرب 20 نقطة من زيت الحلبة 3 مرات يوميا يساعد على تكبير الصدر

      ردحذف
    5. هل يمكن استعمال ماء الورد بدل زيت الورد

      ردحذف