-->

إحمى طفلك من التحرش الجنسى فى 10 خطوات بسيطة stop child abuse

إحمى طفلك من التحرش الجنسى فى 10 خطوات بسيطة stop child abuse
    إحمى طفلك من التحرش الجنسى فى 10 خطوات بسيطة- حماية الاطفال من التحرش الجنسي، نقدم في جبنا التايهة حماية الطفل من التحرش الجنسى-كيفية حماية الأطفال من التحرش الجنسي-طرق حماية الأطفال من التحرش الجنسى-10 نصائح لحماية الطفل من التحرش الجنسي-التحرش الجنسي بالاطفال بالصور-اعراض التحرش الجنسي عند الاطفال-stop child abuse


    فى الآونة الأخيرة انتشرت ظاهرة التحرش الجنسى بالأطفال وهى ظاهرة خطيرة تقضى على الطفل هذا الكائن البرئ الذى لا يعلم عن الدنيا شئ .وتعدد من يقوم بالتحرش الجنسى فهذه حادثة قام جد بالتحرش الجنسى بطفلة لا تتجاوز ال 3 أعوام وقصة أخرى قام مدرس بالإعتداء على طالبة فى المرحلة الإبتدائية وهذا طالب إعتدى على زميل له وجار تحرش بابن جاره الطفل الصغير.


    نظرا لكل ماسبق وجب على كل أم أن تتخذ كافة الإجراءات لحماية أبناءها من التحرش الجنسى بدلا من أى يأتى يوم تقوم أو يقول لها إبنها ياليتك أخبرتينى يا أمى.


    حماية الاطفال من التحرش الجنسي,حماية الطفل من التحرش الجنسى,كيفية حماية الأطفال من التحرش الجنسي,طرق حماية الأطفال من التحرش الجنسى,10 نصائح لحماية الطفل من التحرش الجنسي,التحرش الجنسي بالاطفال بالصور,قصص التحرش الجنسي للاطفال,التحرش الجنسي بين الاطفال ,اعراض التحرش الجنسي عند الاطفال,توعية الاطفال ضد التحرش الجنسي,التحرش الجنسي بالاطفال ,تحرش الاطفال ببعضهم,قصص التحرش الجنسى للاطفال
    اعراض التحرش الجنسى عند الأطفال


    10 خطوات بسيطة لحماية طفلك من التحرش stop child abuse:



    • لحماية إبنك من التحرش عليك إحترام خصوصية الطفل من الولادة  وأن لا تقومى بتغيير الحفاض الخاص به أمام أحد فيتعود الطفل على خصوصية هذه المنطقة من االجسد مما يحميه مستقبلا من التحرش.
    • تعليم الطفل استخدام المرحاض بنفسه وأن يقوم بتنظيف نفسه فى سن من 3 :4 سنوات .
    • أن يكون بين الأم والطفل تسمية خاصة ومختصرة  للأعضاء التناسلية لا يعرفها سواهم بحيث يستطيع الطفل لفت انتباه أمه لأى تحرش يتعرض له بدون خوف.
    • لحماية الطفل من التحرش لابد أن يتعود الطفل أن لا يخلع ملابسه أمام أى أحد مهما كانت درجة القرابة بينهم.
    • لحماية الطفل من التحرش لابد أن يتعود الطفل على عدم السماح لأحد بتجريده من ملابسه مهما كان المبرر.
    • عدم تعرى أى من أفراد الأسرة أمام الطفل حتى لا يعتبر التعرى أمر عادى.
    • عدم إستحمام الأطفال الإخوة معا .
    • لتجنب التحرش الجنسى بالأطفال لابد أن يتعرف الطفل على أعضاءه التناسلية ويعرف أنه لا يحق لأى شخص لمسها حتى أبيه وأمه.
    • هناك محظورات لابد أن يعرفها الطفل لكى يحمى نفسه من التحرش الجنسى مثل عدم الجلوس على رجل شخص غريب وعدم التقبيل من الفم كذلك الأحضان .
    • لحاية إبنك من آثار التحرش الجنسي عليك ملاحظة أى علامات لقلق الطفل أو عزلته أو تجنبه لشخص معين أو الذهاب لمكان معين فقد يكون ذلك علامة لتعرضه للتحرش الجنسى.
    • عليك أن تعلمى الطفل بضرورة الصراخ والجرى فى حالة حاول أحد التحرش به.
    • عمل علاقة صداقة بين الطفل والوالدين لأخبارهما فى حالة حدوث تحرش جنسى بالطفل.
    للتعرف بالتفاصيل و بالصور على كيفية حماية الأطفال من التحرش شاهدى هذا الموضوع على صفحة جبنا التايهة على الفيسبوك ولا تنسى الإشتراك فى صفحة جبنا التايهة
    __________

    كيف أحمى طفلى من التحرش الجنسى
    Posted by ‎جبنا التايهة‎ on Monday, January 11, 2016

    شاهدى هذا الفيديو لمعرفة النصائح السحرية لعلاج العصبية عند الأم على قناة جبنا التايهة على اليوتيوب ولا تنسى أن تشتركى فى القناة ليصلك كل جديد

    مواضيع ذات صلة بالأطفال:
    hossam
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

    إرسال تعليق