-->

تنزيل برنامج وين آمب 2017 كامل مجانا winamp free download

تنزيل برنامج وين آمب 2017 كامل مجانا  winamp free download
    تنزيل برنامج وين آمب 2017 كامل مجانا winamp free download ، يعتبرتحميل برنامج Winamp القديم و وين امب2017 حل رائع لمن يريد برنامج واحد يكفى لتشغيل جميع ملفات الوسائط المتعددة بكل صيغها وامتداداتها ، حيث أنه بسيط وسهل الاستخدام وبه مميزات عديدة مقارنةً ب وين أمب 2016،  وهو برنامج مجاني ويوفر الكثير من الميزات الرائعة االتي تميزه عن غيره من مشغلات الوسائط المتعددة ، كما أن برنامج وين آمب     Winamp download أحد أقدم برامج تشغيل الملفات الصوتية وسنقدم لكم في جبنا التايهة رابط تحميل مباشر ل winamp في نهاية المقال.


    تنزيل برنامج وين آمب 2017 كامل مجانا  winamp free download:

    لمحة سريعة علي برنامج وين آمب Winamp الجديد :-


    •  ظهرت البرامج التي تقوم بتشغيل الوسائط المتعددة وأصبح عددها كبير لدرجة أننا أصبحنا نقع في حيرة  نقوم بتنزيل أو تثبيت أي برنامج لتشغيل الملفات الصوتية أو ملفات الفيديو الرقمية ومنها على سبيل المثال لا الحصر QQ player - VLC media player - RealPlayer  - KM Player - AIMP – GOM Player  وغيرها وهى تقريبا أكثر البرامج شهرةً لتشغيل ملفات الوسائط المتعددة "الملتيميديا Multimedia " .
    • يعتبر وين آمب Winamp أحد هذه البرامج التي تستخدم في تشغيل الصوتيات في الأصل ولكن منذ سنواتٍ قليلة أدخلت الشركة التي طورته بعض التعديلات عليه وذلك للوصول إلى إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو على وين آمب Winamp وأن يدعم عدد كبير من صيغ ملفات الوسائط الأخرى
    •  تمكن برنامج وين آمب Winamp 2017 الرائع من أن يحوز على رضا وإعجاب مستخدمي هذا النوع من التطبيقات حول العالم في الأعوام الماضية وأصبح له شهرة واسعة حيث يرى الكثير منهم انه أفضل مشغل وسائط ملتيميديا على الإطلاق ، حيث يتميز بسرعة عالية في الاستجابة للتشغيل وتبديل لوسائط وكذلك يتمتع بواجهة بسيطة يسهل على أي مستخدم التعامل معها .
    •  كما أن برنامج الكمبيوتر وين آمب Winamp أحد أقدم برامج تشغيل الملفات الصوتية حيث ظهر أول إصدار منه للكمبيوتر الشخصي PC  في نهاية التسعينيات من القرن الماضي حيث عملت شركة  NullSoft ومن بعدها شركة AOL  على الاهتمام بالملفات الصوتية في برنامج وين آمب Winamp وبالأخص بصيغة امتداد MP3 والتي تُعد أشهر صيغة من صيغ الملف الصوتية حتى يومنا الحالي ، وهذا يرجع لما تضمَنه صيغة MP3 من جودة ونقاء صوتي عالي وهو الأكثر انتشارا في العالم حتى الآن بالاضافة لميزة الحجم الصغير للملف الصوتي بصيغة MP3 عن غيره من الامتدادات والصيغ الأخرى ، وبالرغم من هذا النجاح الكبير لم يعد يقتصر برنامج Winamp على الحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز فقط بل امتد ليصل إلى نظام ماكنتوش Mac وأندرويد Android وأجهزة الآي فون iPhone وغيرها.


    تحميل برنامج winamp القديم -وين امب كلاسيك:

    حتي الآن يوجد العديد من مستخدمي الكمبيوتر الذين يريدون تنزيل نسخة وين امب القديم winamp classic نظرا لأن نسخة برنامج winamp  القديم صغير ة الحجم 2.48 ميجا بايت، كما أنها سهلة التحميل، خفيفة على جهاز الكمبيوتر ولا تسبب أي مشكلة أوتهنيج للجهاز، كما أن winamp النسخة القديمة تعمل على جميع أنظمة ويندوز الحديثة بداية من ويندوز 98  وويندوز 7 وحتى windows 8.
    ويمكنكم تحميل برنامج winamp القديم برابط مباشر هنا بالضغط على تحميل للكمبيوتر.  

    مميزات برنامج وين آمب 2017 كامل مجانا  winamp free download:

    الواجهة Interface & Skin:

    يتميز برنامج وين آمب 2017 Winamp   عن تحميل برنامج winamp  القديم بواجهة كلاسيكية مميزة تُظهر مدى قُدرة المُطورين الذين عملوا عليه ليُظهر بهذا الشكل حيث يُمكنك تغيير شكل الواجهة من مجموعة من الواجهات Skins والتي تتوفر مجاناً ويمكنك تحميلها من الإنترنت , وسوف تُلاحظ أن وين آمب Winamp كثير الأزرار والقوائم  حيث تظن البرنامج غير مُنظم وهذا هو السبب الذي جعل الشركة المُطورة لنُسخة وين آمب Winamp توفر لك تحميل واجهاتSkins  إضافية حتى ترضى أذواق مستخدمي وين آمب Winamp وحتى لا يشعروا بالملل من واجهة تقليدية.

    الصوت Sound :

    مما يميز برنامج وين آمب Winamp الرائع أنه يدعم جميع أنواع امتدادات الملفات الصوتية وأشهرها " Mp1, Mp2, Mp3 ,Cda , Wav, Voc , Mtm ,Stm ,S3m , Mod, It, Xm, Ult " والكثير من الصيغ الصوتية الأخرى , كما يميز البرنامج جودة  ونقاء صوتية عالية  فهو شهير الاستخدام في جميع استديوهات مونتاج الصوت وخاضع للتطوير المستمر وتحسين الوظائف والشكل فهو يُعتبر بلا مُنازع أفضل المشغلات الصوتية.

    الفيديو Video :

    بالرغم من كون برنامج وين آمب Winamp سابقاً كان مُتخصص في تشغيل ملفات الصوت فقط  فهو الآن وبنسخه الحديثة يستطيع تشغيل العديد من صيغ الفيديو  وبدون مشاكل أو أخطاء حيث يدعم تشغيل صيغ مثل " AVI, ASF, MPEG " وبعض الصيغ الأخرى المهمة وذلك لزيادة فعالية البرنامج لدي المستخدمين وبحيث لا يحتاج مستخدم البرنامج لبرامج أخري لتشغيل الفيديوهات وبالتالي يزداد انتشار البرنامج بشكل كبير.

    تشغيل الراديو والقنوات :

    حيث يُمكنك الاستماع إلي محطات الراديو أو مُشاهدة بعض القنوات الفضائية العالمية من خلال هذا البرنامج حيث يلزم وجود اتصال إنترنت ثم الحصول علي تردد القناة أو الإذاعة التي تُريد الاستماع إليها مثل إذاعة القرآن الكريم .
    تحميل برنامج الاذان مجانا للكمبيوتر والاندرويد والايفون Athan Azan Free

    تحويل صيغ الملفات :

    مُدمج بهذا البرنامج الرائع أداة صغيرة للتحويل بين أنواع الملفات المختلفة ولكنها خاصية لا يُمكن الاعتماد عليها بشكل كامل لأنها لا تدعم سوى عدد قليل من الصيغ .

    التوافُق :

    يُعتبر البرنامج متوافقاً مع العديد من الأنظمة والجديد منها وهو الهواتف الذكية في خطوة لزيادة انتشاره وخصوصاً بعدما زاد استخدام الهواتف الذكية.

    الأداء والاستخدام :

    يقدم برنامج وين آمب Winamp 2017 أداء رائعاً باستجابة سريعة للأوامر حيث تجده سهل الاستخدام بقوائم بسيطة واضحة يُمكنك التحكم في كل خواصه بسهولة ومرونة كبيرة ودون أي تعقيد وسوف تلاحظ أنه سريع عند الفتح وكذلك عند تحميل الملفات وتشغيلها فلن يؤثر أبداً علي النظام أو البرامج الأخرى وذلك لأن حجمه الصغير الذي لا يستهلك سوى القليل من موارد جهازك مما يجعله يعمل بكل مرونة.

    مجاني FREE :

    ما يزيد البرنامج شهرةً وانتشاراً حول العالم هو أنه مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى اشتراك مدفوع أو رقم تسلسلي أو مفتاح.

    عيوب برنامج وين آمب2017 Winamp  أخر إصدار للكمبيوتر الموبايل :-

    محول الملفات :محول الملفات ضعيف جداً ولا يمكنه التعرف على كثير من الصيغ ولا يُمكنك أن تعتمد عليه .

    مشغل الفيديو :هناك العديد من الصيغ لا يُمكن للبرنامج تشغيلها وإذا استطاع التحويل فتوجد أخطاء فادحة بالملف الجديد كما أن البرنامج لا يتمكن من تشغيل بعض الصيغ الهامة والخاصة ببرنامج RealPlayer مثل RA و RM و Ram.


    واجهة افتراضية معقدة :

    رغم أن الواجهة كلاسيكية ولكن هذا سوف يكون سهلاً لذوي الخبرة في وين آمب Winamp فقط أما عن المستخدمين الجدد فسوف يجدون مشاكل تتعلق بالتعامل مع واجهة البرنامج في بداية الأمر إلي أن يقوموا بتحميل واجهات  Skins حسب اختيارهم أو أن يتعودوا على تلك الواجهة وهذا يعتبر أمر يقلل من شعبيته .

    متطلبات تشغيل وين آمب Winamp للفيديو والصوت :-

    لتشغيل البرنامج بكفاءة يجب أن يتوفر في حاسبك مُعالج بسرعة 1 جيجاً هرتز من كحد أدنى مع توافر مساحة كافية من الهاردديسك كما عليك توفر Ram بمساحة 256 ميجا على الأقل مع نظام النوافذ Windows .

     winamp 2017 download- معلومات عن اصدار برنامج وين امب:  

    تاريخ الإصدار : 2017.
    نوع الإصدار : مجاني.
    اللغة: يعمل على العديد من اللغات.
    مصمم البرنامج: NullSoft
    حجم البرنامج : 15ميجا بايت.
    أنظمة التشغيل التي يدعمها : Windows , Android.
     لتحميل برنامج  وين آمب  2017 كامل مجانا برابط مباشر اضغط  تحميل

    hossam
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .

    إرسال تعليق