-->

زراعة الشعر فى السعودية | أفضل أسعار ومراكز وتكلفة hair transplant Saudia

زراعة الشعر فى السعودية | أفضل أسعار ومراكز وتكلفة hair transplant Saudia


    زراعة الشعر في السعودية تعرف على أفضل أسعار ومراكز وتكلفة hair transplant Saudia، نظراً لاحتواء السعودية على عدد كبير من أفضل الأطباء المصريين والعرب والأجانب، ونظرا ً لتوفر  السيولة المادية لدى الشباب السعودي التي تجعله يهتم بمظهره اهتماماً كبيراً، ولا يترك تقنية حديثة إلا واستخدمها، خاصة مجالات جراحات التجميل وأهمها في الوقت الحالي زراعة الشعر في السعودية,وانتشرت مراكز زراعة الشعر في السعودية ومن أهمها  : المركز العالمي لزراعة الشعر بالرياض  ,مراكز زراعة الشعر في جدة , في الرياض ادمه ,المدينة المنورة,الخبر . ولم تقتصر زراعة الشعر للرجال فقط بل انتشر أيضاً زراعة الشعر للنساء في السعودية ، لذلك سوف نتناول في جبنا التايهة كل ما يخص زراعة الشعر في السعودية، وأفضل مراكز زراعة الشعر في السعودية، وأفضل طرق زراعة الشعر في السعودية، وأسعار وتكلفة زراعة الشعر في السعودية,وأسباب الصلع وتساقط الشعر, وزراعة الذقن.
    زراعة الشعر فى السعودية | أفضل أسعار ومراكز وتكلفة hair transplant Saudia


    زراعة الشعر في السعودية تعرف على أفضل أسعار ومراكز وتكلفة hair transplant Saudia، نظراً لاحتواء السعودية على عدد كبير من أفضل الأطباء المصريين والعرب والأجانب، ونظرا ً لتوفر  السيولة المادية لدى الشباب السعودي التي تجعله يهتم بمظهره اهتماماً كبيراً، ولا يترك تقنية حديثة إلا واستخدمها، خاصة مجالات جراحات التجميل وأهمها في الوقت الحالي زراعة الشعر في السعودية ،وانتشرت مراكز زراعة الشعر في السعودية ومن أهمها  : المركز العالمي لزراعة الشعر بالرياض  ومراكز زراعة الشعر في جدة و في الرياض ادمه والمدينة المنورة . ولم تقتصر زراعة الشعر للرجال فقط بل انتشر أيضاً زراعة الشعر للنساء في السعودية ، لذلك سوف نتناول في جبنا التايهة كل ما يخص زراعة الشعر في السعودية، وأفضل مراكز زراعة الشعر في السعودية، وأفضل طرق زراعة الشعر في السعودية، وأسعار وتكلفة زراعة الشعر في السعودية.

    للإجابة على سؤال ماهي أسباب الصلع التي تحتاج لعملية زراعة الشعر في الرجال والنساء؟

    تتعدد أسباب الصلع والنتيجة واحدة وهى الحاجة لإجراء جراحة زراعة الشعر ومنها:
    • بعض العوامل الوراثية حيث تجد الصلع موجود في عائلات بأكملها.
    • كلما زاد عمر الإنسان ضعفت بصيلات الشعر وأدت في أحوال كثيرة للإصابة بالصلع.
    • ما نعانيه الآن من ضغط وتوتر عصبي وحياة سريعة ثبت بالدليل العلمي أنها من أسباب الصلع وتساقط الشعر في الرجال والنساء.
    • الصلع أحيانا يحدث نتيجة للإصابة بالثعلبة والعديد من الأمراض الجلدية الأخرى.
    • تساقط الشعر في السيدات خاصة ينتج عن فقد العديد من الفيتامينات والحديد مما يؤدى للإصابة بالأنيميا خاصة أثناء الحمل والرضاعة، كما أنه ينتج عن استخدام أنواع الشامبوهات والكريمات الغير مناسبة لنوع الشعر كذلك استخدام السشوار ومكواة الشعر وصبغات الشعر والمواد الكيميائية الضارة والتي تحتوى على الفورمالين أثناء فرد الشعر.

    زراعة الشعر في السعودية الرياض:

    الرياض هي عاصمة السعودية، وأكثر المدن السعودية تحضراً، وبها أطباء من جميع الجنسيات، يعملون في أفضل مراكز زراعة الشعر بالسعودية والتي تتميز بالرفاهية واستخدام أفضل التقنيات الحديثة في زراعة الشعر.



    إقرأ أيضاً: وصفة الحلبة لتنعيم الشعر

      أفضل مراكز زراعة الشعر في الرياض وأفضل دكتور لزراعة الشعر في الرياض :

    • مركز "كوزميتيك آند ديرماتولوجيك سرجون" ومن أشهر أطباء زراعة الشعر هناك الدكتور فادى نصر وهو مركز كبير له فروع عديدة فى دول الخليج العربة والإمارات .
    • مركز ميديكل سنتر ويتميز بانتشاره في أغلب مدن المملكة واحتوائه على أجهزة تعد هي الأفضل والأحدث في مجال زراعة الشعر بالسعودية، ومن أشهر أطباء زراعة الشعر هناك الدكتور سمير عباس.
    • مركز أدمة للرعاية الصحية وهذا المركز موجود على الطريق بين الرياض ومكة المكرمة، ومن أشهر أطباء زراعة الشعر هناك الدكتور أحمد التركي والذي يعد واحد من أفضل دكاترة زراعة الشعر بالرياض.
    • ومن أشهر عيادات زراعة الشعر بالرياض عيادة فينتشي والى تقدم خدمة طبية متميزة وأساليب حديثة- بشهادة الجميع - أنها تماثل مراكز زراعة الشعر في أمريكا.
    • المركز العالمي لزراعة الشعر بالرياض.
    • مركز كادينا الموجود بالرياض ومن أشهر أطباء زراعة الشعر هناك الدكتور خالد الغامدي وهو واحد من أفضل أطباء زراعة الشعر بالسعودية. 
    مواضيع تهمك:

    زراعة الشعر في السعودية جدة:

    جدة من أكبر مدن المملكة العربية السعودية، وهى تعتبر العاصمة السياحية والاقتصادية في السعودية، ونظراً لموقعها على البحر فهي مركز تجارى دولي، وتحتوى جدة على عدد كبير من أفضل مراكز التجميل وزراعة الشعر بالسعودية، والتي تتميز بوجود نخبة من أمهر الأطباء وفريق تمريض علي أعلى درجة من الكفاءة ورعاية صحية متميزة قبل وبعض العملية.

      أفضل مراكز زراعة الشعر في جدة وأفضل دكتور لزراعة الشعر في جدة :

    • مستشفى وعيادات أدمة ومن أفضل أطباء زراعة الشعر هناك دكتور فادى عشرى.
    • مركز أبولو للشعر Apollo hair center  والذى يوجد له فرع اخر لزراعة الشعر بالرياض والخبر.
    • عيادة أدفانسد كلينيكس لزراعة الشعر بجدة حي الزهراء، وتشتهر عيادة أدفانسد بزراعة شعر الذقن بأحدث التقنيات .
    • مستشفى المركز الطبي الدولي.
    • عيادات ميديكل سنتر.
    • دكتور شادى زراع.

    تكلفة زراعة الشعر في جدة:

    تكلفة  زراعة الشعر في جدة مرتفعة جدا، تتراوح من عشرة آلاف ريال سعودي لتصل في بعض الأحيان إلى 30000 ريال سعودي ،وهذا هو العيب الوحيد في إجراء جراحة زراعة الشعر في جدة.

    زراعة الشعر في السعودية الخبر:

    الخبر تقع في المنطقة الشرقية للسعودية في جنوب الدمام وأغلب سكان الخبر من المقيمين الأجانب بالمملكة وتعتبر الخبر من أجمل وأغنى المدن العربية نظراً لإحتوائها على حقول البترول والجبيل وهى من أكبر المناطق الصناعية بالمملكة.

      أفضل مراكز زراعة الشعر في الخبر وأفضل دكتور لزراعة الشعر في الخبر :

    • زراعة الشعر في مستشفى الموسي بالخبر، والذي يعتبر أول مركز سعودي تركي لزراعة الشعر بالسعودية حيث وقع إتفاق مع مركز برايم باسطنبول تركيا لزراعة الشعر في السعودية بخبرات تركية بفريق متكامل رئيسه الدكتور التركى العالمى روفات أرباشي .
    • من أفضل مراكز زراعة الشعر في جدة والسعودية عيادة فينشي الخبر  Vinci Hair Clinic ، لها فرع في الرياض وفروعها منتشرة في أوروبا ، وتتميز فينشي لزراعة الشعر بالخبر باستخدامها تقنيات حديثة لزراعة الشعر بدون جراحة (SMP) حيث تعمل على زيادة كميات الشعر في المنطقة ذات الشعر الخفيف أو الأصلع ولكن هذه التقنية وهى تستخدم في حالات الصلع الكامل والجزئي وأثبتت نجاحاً كبيرا داخل المركز.
    • مركز أبولو لزراعة الشعر بالخبر شارع الملك فهد وله فروع بجدة والرياض.
    هنا مزيداً من التفاصيل عن  زراعة الشعر في السعودية الخبر تعرف على أفضل المراكز والتكلفة والأطباء.

    زراعة الشعر في المدينة المنورة:

    المدينة المنورة، بها مسجد رسول الله صل الله عليه وسلم، والعديد من الآثار الإسلامية مثل:  مدفن البقيع ، ومسجد القبلتين، ،ومسجد قباء، وجبل أحد .

      أفضل مراكز زراعة الشعر في المدينة المنورة بالسعودية وأفضل دكتور لزراعة الشعر في المدينة :

    • مركز الدكتور سمير عباس لزراعة الشعر بالمدينة المنورة يستخدم أحدث تقنيات زراعة الشعر الطبيعي والصناعي عند إجراء جراحة زرع الشعر ويقع المركز في شارع سلطانة أشهر شوارع المدينة المنورة في مركز العليا بلازا.
    • عيادة بيتال في المدينة والتي يوجد بها فريق متخصص من أشهر أطباء زراعة الشعر في السعودية.
    • عيادة الدكتور سمير الملق في شارع السبع مساجد بالمدينة المنورة، والتي تحتوى على خبراء في زراعة الشعر بالمدينة المنورة.

    تكلفة زراعة الشعر في المدينة المنورة:

    تحتاج زراعة الشعر لعدد جلسات يتراوح من جلسة واحدة إلى أربع جلسات لزراعة الشعر وتكلفة الجلسة الواحدة تتراوح بين 15 ألف ريال إلى 25 ألف ريال سعودي .

    تكلفة زراعة الشعر في السعودية:

    تعتبر تكلفة زراعة الشعر في السعودية من أغلى الدول خاصة في جدة والتي ترتفع فيها تكلفة زراعة الشعر عن تكلفة زرع الشعر في أوروبا وأمريكا ، وبالمقارنة بتكلفة زراعة الشعر في تركيا نجد أن تكلفة زراعة الشعر في جدة أكثر من ضعف تكلفة زراعة الشعر في السعودية ؛ وذلك يرجع لارتفاع متوسط دخل الفرد في السعودية .

    إقرأ أيضاً: افضل مستشفى عيون في السعودية best eye hospoital .

    فى نهاية مقالنا هذا عن زراعة الشعر فى السعودية  و أفضل أسعار ومراكز وتكلفة hair transplant Saudia حيث حاولنا أن نغطى الموضوع من جميع زواياه بشفافية ومصداقية و استعرضنا زراعة الشعر في السعودية جدة,زراعة الشعر في السعودية الخبر,زراعة الشعر في الرياض,تكلفة زراعة الشعر في الرياض وجدة والمدينة والخبر ,المركز العالمي لزراعة الشعر بالرياض,زراعة الشعر للنساء في السعودية زراعة الشعر في المدينة المنورة،نرجو من كل من قرر زرع الشعر أن لا يكتفى بمقالنا هذا ويسأل الكثيرين ممن أجروا جراحات زراعة الشعر فالمثل المصرى يقول "إسأل مجرب ومتسألش طبيب".

    يمكنكم أيضاً قراءة المواضيع التالية:


    hossam
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جبنا التايهة .
    1. ماشاء الله عليكم موضوع مميز. لكن اسعار زراعة الشعر في السعودية غالية جداً، بننتظر الأجازة ننزل مصر أعرف إن اسعار زراعة الشعر في مصر أرخص بكثير، كمان بتكون مراكز زراعة الشعر في مصر قريبة من الأهل وده هيوفر علينا مصاريف الإقامة.

      ردحذف
    2. فعلا أسعار زراعة الشعر في مصر أرخص من مثيلاتها في زراعة الشعر في السعودية

      ردحذف
    3. سلام عليكم ورحمة
      يعني افهم من كلامك نتفع في الجلسه الأول فوق ١٥الف والجلسة الثاني نفس الحكاية فوق ١٥الف يعني ادفع كذا اربع جلسات؟

      ردحذف